facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كابيتال" الراعي الذهبي لمنتدى الشمول المالي


25-10-2016 04:29 PM

عمون- أعلن كابيتال بنك عن رعايته الذهبية لمنتدى الشمول المالي " التوجّه الاستراتيجي للاستقرار المالي والاجتماعي" الذي نظمه اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي الاردني وجمعية البنوك في الأردن برعاية الدكتور زياد فريز محافظ البنك المركزي الاردني ، الذي انعقد في الفترة الواقعة بين 18-19تشرين اول 2016 .

وتمثلت رعاية كابيتال بنك لهذا المنتدى في مشاركة مدير عام البنك وعدد من مدراء وموظفي البنك في فعاليات المنتدى بالإضافة الى تواجد فريق عمل في الجناح الخاص والذي اقيم على هامشه .

وتأتي رعاية كابيتال بنك لهذا المنتدى انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية الشمول المالي في التنمية الاقتصادية ، وانعكاسها إيجابيا على فرص النمو والإستقرار المالي والإجتماعي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ، ودوره في محاربة الفقر والبطالة وزيادة الانتاجية لتحسين افاق التنمية للوصول الى مرحلة الاستقرار المالي والاجتماعي.

من جانبه قال مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية " ان رعايتنا لمثل هذا الحدث تأتي لأهميته في اطلاعنا على افضل الممارسات المعمول بها في ايصال الخدمات المصرفية والمالية لشرائح مختلفة من المجتمع واثره الفعلي في مكافحة الفقر والبطالة عموماً ، ودعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة خصوصا، والذي نوليه اهتماما خاصا ، لما لهذا القطاع من أهمية في دعم الاقتصاد الوطني والقضاء على البطالة.

وأضاف قمحية مما لا شك فيه أن الشمول المالي ينعكس إيجاباً على الاستقرار المالي والاجتماعي على المستوى الوطني ، وصياغة استراتيجيات عملية واضحة ومندمجة على المستوى المحلي سيساعد على التمويل لكافة الشرائح ويعزز ابتكارات تكنولوجيه تتناول تعميم الخدمات المالية لأكبر قاعدة ممكنة .

يذكر أن كابيتال بنك قد حصد هذا العام على جائزة أفضل بنك في الأردن في تقديم خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك ضمن قائمة جوائز مجلة “بانكر الشرق الأوسط” السنوية لعام 2016 المتخصصة بقطاع الصناعة المصرفية والمالية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :