facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرّف على الطريقة التي يحتال فيها التجار عليك .. وستقع في الفخ


26-10-2016 09:32 AM

عمون - استغلت شركة يابانية شكل التفاح الذي يميل كثيراً إلى شكل القلب، للترويج لنوع خاص من التفاح يساعد على الوقوع في الحب.

وتبيع شركة تدعى "ذي بلاك كات ماجيك" في اليابان نوعاً من التفاح تصفه بأنه "مسحور" حُقن بقوة كبيرة تُجبر المشتري على الوقوع في الحب.

وتباع التفاحة المسحورة للوقوع في الحب بشكل فردي محفوظة داخل صندوق أسود جميل يتضمن ورقة تشتمل على تعليمات يجب على المشتري أن يتبعها للحصول على قوة سحرية للحب.

وأوضحت الشركة للاستفادة الكاملة من التفاح، أنه ينبغي على المشترين تنظيف التفاح أولاً، ثم قراءة التعويذات المكتوبة في الورقة المرفقة معها، مع التفكير في الوقت ذاته في الشخص الذي يرغب في الارتباط به، وذلك بحسب موقع "أوديتي سنترال" للغرائب.

ويستطيع المشتري أن يأكل التفاحة "نيئة" أو مطهية داخل فطيرة أو غيرها من المعجنات، وبعد تناولها ينتظر حب الشخص المراد أن يتعلق به.

وقالت الشركة إن السبب في قوة هذا التفاح الذي يحمل اسم "Poison Apples of Love’s Desire" يرجع إلى البستان الذي زُرع فيه، حيث تمت زراعته على سفح جبال ديوا سانزن في ياماغاتا باليابان، وتعرف هذه المنطقة بأنها مشبعة بالطاقة الروحية بسبب ظروفها الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تتضمن ثلاثة جبال مقدسة.

وأشارت الشركة إلى أن كلمة "Poison" لا تعني إطلاقاً "سم" بل تؤكد أن المادة الموجودة فيه آمنة للغاية وغير مضرة بالصحة، موضحة أنها استوحت هذا الاسم من فيلم الرسوم المتحركة "سنو وايت"، ويبلغ سعر التفاحة الواحدة 105 دولار أمريكي، ويتوفر هذا التفاح بكمية قليلة للغاية، تصل إلى 18 حبة معروضة للبيع في المتجر.

(رصد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :