facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاهد .. (طوشة) ملاكمة مثيرة بين حيواني كنغر

خلال (الطوشة)
خلال (الطوشة)
26-10-2016 09:39 AM

عمون - في مشهد طريف ومثير، رصد مقطع فيديو تناقلته عدة مواقع للتواصل الاجتماعي معركة حامية الوطيس بين حيواني كنغر حيث تبادل الحيوانان اللكمات والركلات أثناء تنافسهما على أنثى.

ويظهر مقطع الفيديو حيواني الكنغر وهما يستندان على ذيليهما ويتبادلان اللكمات والركلات في معركة أشبه بمباراة "كيك بوكسينغ".

وقد تم تصوير مقطع الفيديو من قبل رجل في مدينة كوينزلاند الأسترالية قبل أن يتم نشره على موقع يوتيوب وعدة مواقع أخرى للتواصل الاجتماعي حيث حصد عدد مشاهدات كبير خلال ساعات قليلة.

ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً بين المتابعين حيث ورد في أحد التعليقات: "هذه مباراة كيك بوكسينغ حقيقية. لم أشاهد في حياتي شيئاً كهذا".

وقال متابع آخر: "طريقتهما في الشجار مضحكة، أنا معجب بمقدرتهما على القتال بهذا الحماس".

من الجدير بالذكر بأن الكنغر هو أشهر وأكبر الحيوانات الجرابية. يتواجد بكثرة في أستراليا، وهناك حوالي 90 نوعا من حيوانات الكنغر أشهرها، النوع المتوسط الذي يسمى الوَلَّر والصغير الوَلَّب، وهناك نوع صغير جداً يدعى الكنغر الجرذ، وفق صحيفة الديلي ستار البريطانية.

(رصد)

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :