facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تطلق حملة للتبرعات لترميم بيوت الاسر العفيفة


26-10-2016 09:59 AM

عمون - تطلق نقابة المهندسين الأردنيين يوم الجمعة المقبل حملة لجمع تبرعات لصالح ترميم بيوت الاسر العفيفة في محافظات المملكة بالتعاون مع قناة رؤيا الفضائية تحت شعار "فزعة أهل".

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع إن الحملة تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة تجاه أبناء المجتمع المحلي، لافتا إلى أن النقابة تعتبر أولى المؤسسات التي أوجدت نظاما خاصا لصندوق المسؤولية المجتمعية تعمل وفقه.

وأوضح م. الطباع أن النقابة تخصص ما مقداره 50% من إيرادات صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع للنقابة لخدمة المجتمع المحلي، باعتبارها جزء لا يتجزأ من مكوناته ونسيجه.

وبين أن النقابة من واقع عملها الهندسي تسخر كافة قدراتها وخبراتها الهندسية لصالح هذه الحملة من حيث الإشراف على البيوت المراد ترميمها، باعتبارها بيت خبرة في هذا المجال.

بدوره قال عضو مجلس النقابة رئيس لجنة إدارة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس محمد الرفاعي، إن الحملة تعد أحد أشكال الأعمال التي تؤديها النقابة تحت بند المسؤولية الاجتماعية.

وأشار إلى أن النقابة تحرص على تنويع الوجهات والأشكال التي تؤدي من خلالها مسؤوليتها الاجتماعية، سعيا إلى تغطية كافة شرائح ابناء المجتمع المحلي وايصال المنفعة إلى أكبر عدد ممكن.

من جانبه أعرب نضال المضاعين من قناة رؤيا عن سعادة القناة بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين باعتبارها إحدى مؤسسات المجتمع المدني الرائدة في هذا المجال.

وأشار إلى أن قناة رؤيا نظمت حملة سابقة بالتعاون مع النقابة لدعم أهالي قطاع غزة، مؤكدا أنها تحرص كذلك على الشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني لخدمة الوطن وأبنائه.

وتستقبل النقابة التبرعات في كافة فروعها في المحافظات عبر الصناديق المخصصة لذلك اعتبارا من صباح يوم الجمعة، إضافة إلى عرض مباشر عبر قناة رؤيا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة السابعة مساء يوم الجمعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :