facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرنست ويونغ الأردن تكشف أسماء المرشحين عن فئة الريادي الواعد


26-10-2016 06:08 PM

عمون - كشفت شركة إرنست ويونغ الأردن اليوم الاربعاء عن أسماء المرشحين النهائيين الذين تأهلوا للجائزة عن فئة "الريادي الواعد"، والتي تهدف إلى إبراز الإنجازات الاستثنائية للشركات الناشئة الأردنية.
وجائزة "رواد الأعمال" التي تنظمها شركة إرنست ويونغ هي جائزة الأعمال الأهم على مستوى العالم وقد أطلقت منذ 30 عاماً، لتضم حالياً أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم.
وحسب بيان صحفي للشركة يقوم كلّ من المرشحين التسعة والممثلين عن خمس شركات، بدور متفرّد في صياغة توجهات السوق وخلق فرص العمل، كما يساهموا بتحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي في المملكة.
وتحتفي فئة "الريادي الواعد" برواد الأعمال الذين يشكلون مثالاً يُحتذى به، وخاصة أولئك الذين تمكنوا من تأسيس شركات ناشئة بارزة تمثل مفاهيم الإبداع في أفضل صورها.
وتضم القائمة النهائية للمرشحين ضمن هذه الفئة حسام حمّو عن شركة "طماطم" وكميل وغسان النمس عن شركة "هايجيكس" ومهند عبويني عن شركة "هايبر باي"ومهند تسلق وبهاء أبو نجيم وميشيل مقدح عن شركة "ميكسد دايمنشنز" إلى جانب راما كيّالي جردانة ولمياء طباع بيبي عن شركة "المفكرون الصغار".
وحسب البيان ستتولى لجنة تحكيم مستقلة عملية تقييم المرشحين بالاستناد إلى ستة معايير مختلفة تضم روح الريادة والأداء المالي والتوجه الاستراتيجي والابتكار والأثر على الصعيد العالمي والنزاهة والتأثير الشخصي.
وتهدف جائزة "رواد الأعمال" التي تقام للعام السادس بالمملكة إلى إبراز وتقدير الإنجازات التي حققها رواد الأعمال البارزين في إطار مشاريع أعمالهم الناجحة والحيوية في جميع أنحاء العالم.
وسيتم الإعلان عن الفائزين ضمن فئتي "الريادي الواعد" و"الطالب الريادي" لهذا العام، إلى جانب الفائز البارز عن فئة "ريادي العام" خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في الثاني من الشهر المقبل.
وسيتاح للفائز بجائزة "ريادي العام" فرصة تمثيل الأردن في الحفل العالمي لجائزة "روّاد الأعمال العالمية"، الذي ستستضيفه مدينة مونتِ كارلو الفرنسية في شهر حزيران 2017.
وقال الشريك والمسؤول عن جائزة "رواد الأعمال" في إرنست ويونغ وضّاح برقاوي" تسعى فئة "الريادي الواعد" إلى دعم مشاريع الأعمال الأردنية النامية، كما تساهم في نشر ثقافة الابتكار والإبداع ضمن مشهد قطاع الأعمال في المملكة".
يذكر ان شركة إرنست ويونغ هي أكبر الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال التدقيق والاستشارات الضريبية والاستشارات المالية والخدمات الاستشارية والإدارية، حيث بدأت أعمالها بالاردن منذ عام 1953 فيما تضم مكاتبها بالعاصمة عمان اليوم ما يزيد على 300 موظف، وبإدارة 12 شريكاً محليا.
بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :