facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاسبوع الاول بدوري المناصير للمحترفين يرفع شعار "الاردن يوحدنا"


26-10-2016 08:29 PM

عمون - يرفع الاسبوع الأول من بطولة دوري المناصير الأردني للمحترفين 2016-2017، في نسخته السابعة على التوالي شعار "الأردن يوحدنا".

وتعد الحملة جزءًا من سلسلة الحملات المرافقة لأسابيع الدوري من خلال اطلاق شعار لكل أسبوع يحمل دلالات ترتكز على أهمية الوحدة الوطنية والوقوف جنبا إلى جنب والتضامن في كافة المجالات والجوانب التي تهم الوطن. وتأتي هذه المبادرة في اطار الخطوات التي تنتهجها شركة المناصير لتجارة الآليات باطلاق حملات توعوية ضمن أسابيع الدوري تؤكد على وحدة الأردن وأمنه وسيادته وأهمية توفير أجواء رياضية آمنة في ملاعبنا مع وضرورة احترام اختلاف الآراء ووجهات النظر والتوجهات الرياضية -التشجيع الرياضي- وذلك وفق أرقى المعايير الدولية والمتفق عليها لدى الاتحادات الدولية والقارية.

وتنطلق هذه المبادرة من سلسلة برامج ونشاطات المسؤولية الاجتماعية والحملات التوعوية التي تواصل مجموعة المناصير إطلاقها للتأكيد على دور الرياضة بتوحيد صفوف المشاهدين والمشجعين، حيث يجري بث مقطع فيديو يتحدث من خلاله كل لاعب عن القوة والعزيمة في الوحدة للتأكيد على دورهم في التأثير القوي والايجابي على المشجعين.

وقال رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير معين قدادة ان هذا الحدث الرياضي السنوي الهام جاء ايمانا بأهمية المشاركة الفعالة في مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تنهض بالمجتمع المحلي وتساهم بتطويره، مؤكدا أهمية إطلاق مثل هذه الحملات التوعوية لتوحد صفوف المجتمع، وخاصة كرة القدم باعتبارها رياضة شعبية ويعشقها الملايين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :