facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة الهاشمية: نتجهز لاكبر اعتصام


26-10-2016 09:19 PM

عمون - مجحم الخواجا - قرر طلبة الجامعة الهاشمية وبالتضامن مع اتحاد الطلبة تنفيذ إعتصام يوم غد الخميس امام رئاسة الجامعة احتجاجا على اخر قرارات الجامعة بفصل الطالب ابراهيم عبيدات.

وقال مصدر في الاتحاد لـ عمون أن يوم غد ستشهد الجامعة الهاشمية اكبر إعتصام في تاريخها .

وبين المصدر ان قرار الجامعة الهاشمية بفصل الطالب ابراهيم مدة اربع فصول دراسية هو قرار ظالم بحقه وبحق مستقبله.

واشار الى ان الجامعة اتخذت هذا القرار نتيجة آخر احتجاجات الطلبة على قرار نظام الدفع مبينا ان الطالب ابراهيم هو من دعا الى هذا الإعتصام وعلى أثره اتخذت الجامعة الهاشمية قرار فصله.


وتوقع المصدر مشاركة عدد كبير من طلبة الجامعة في هذا الاعتصام.


واصدرت الجامعة مؤخرا قرارا بعدم السماح للطالب ابراهيم عبيدات بدخول الجامعة .


الجامعة الهاشمية أصدرت التوضيح التالي:

توضيح من الجامعه الهاشمية حول عقوبة الفصل المؤقت الموجهه لأحد الطلبة لمدة اربعة فصول دراسية

تم توجيه عقوبة الفصل المؤقت لأحد طلبة الجامعة وهو الطالب ابراهيم عبيدات لمدة أربعة فصول دراسية؛ بناءً على نظام تأديب الطلبة في الجامعة الهاشمية وتعديلاته بموجب نظام رقم (107) لسنة 2003، وذلك اعمالا للقوانين والتعليمات المعمول بها بالجامعة الهاشمية نتيجة بعض المخالفات والتجاوزات السلوكية التراكمية من الطالب عبيدات وليس لها علاقة بموضوع الرسوم الجامعية كما نشر حول الموضوع.

وفي ضوء هذه المخالفات والتجاوزات السلوكية التي قام بها الطالب عبيدات، وفي اطار استحقاق قانوني تم تحويلة الى لجنة التحقيق في مخالفات الطلبة والتي تتكون من خمسة اعضاء من الهيئة التدريسية في الجامعة، وكذلك لجنة تأديب الطلبة التي تتكون من اربعة اعضاء من الهيئة التدريسية وبرئاسة عميد شؤون الطلبة, حيث تم النظر في مخالفات وتجاوزات الطالب عبيدات باهتمام وعنايه من قبل لجان التحقيق المذكورة في ضوء القوانين والتعليمات المعمول بها في الجامعة الهاشمية.

واضافة الى ذلك يحق للطالب عبيدات ومن خلال القنوات الرسمية في الجامعة التظلم الى رئيس الجامعة خلال (15 يوما) من تاريخ تبليغية القرار.

عميد شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية
الدكتور مصطفى فنخور الخوالدة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :