facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتائج الدوريات الأوروبية


27-10-2016 12:33 AM

عمون - استعاد يوفنتوس توازنه سريعاً بعد الخسارة أمام الميلان بالفوز على ضيفه سامبدوريا، ضمن مباريات الجولة العاشرة للكالتشيو 4-1.

تقدم يوفنتوس مبكراً بهدفين في الدقيقتين 4 و9 عبر ماندزوكيتش وكيلليني على الترتيب، قبل أن يضيق تشيك النتيجة في الدقيقة 57 ، فيما سجل بيانيتش الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يختتم كييليني الأهداف في الدقيقة 87.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن روما صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وحقق روما فوزا مثيرا خارج أرضه بفوزه على ساسولو 1-3 ليحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة بـ22 نقطة في حين تجمد رصيد ساسولو الثاني عشر في الترتيب عند 13 نقطة.

وبعدما استقبلت شباك الضيوف هدفا في الدقيقة 13 عن طريق باولو كانافارو، انتفض ذئاب العاصمة في الشوط الثاني مسجلين هدفين عن طريق المهاجم البوسني ايدين دجيكو (57 و76) قبل أن يختتم راجا ناينجولان الثلاثية (78).

وارتقى نابولي للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بفوزه بهدفين نظيفين للبلجيكي درايز ميرتنز (51) والروماني فلاد كيريكيش (81) على إمبولي الذي يحتل المركز قبل الأخير بست نقاط.

وأحرز انتر ميلان هدفا قرب النهاية في مرمى تورينو ليخطف ثلاث نقاط ثمينة على ملعبه بفوزه 2-1.

ورفع النيراتزوري رصيده إلى 14 نقطة في منتصف الجدول في حين توقف رصيد تورينو الثامن في الترتيب عند 15 نقطة.

ويدين إنتر بالفوز إلى مهاجمه ماورو إيكاردي الذي أحرز هدفين (35 و88) بينما جاء هدف أصحاب الضيوف الوحيد عن طريق اندريا بيلوتي.

وفاز لاتسيو 4-1 على كالياري ليقفز للمركز الخامس بـ18 نقطة في حين توقف كالياري عند المركز الثالث عشر بـ13 نقطة.

وعاد اتالانتا بثلاث نقاط ثمينة من ملعب بيسكارا ليحتل المركز السادس بـ16 نقطة في حين استمر بيسكارا في المركز السابع عشر وله سبع نقاط.

وحسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء كييفو فيرونا مع ضيفه بولونيا ليرفع فيرونا التاسع في الترتيب رصيده إلى 15 نقطة في مقابل 13 لبولونيا الحادي عشر.


كما استعاد مانشستر يونايتد توازنه وجرد جاره مانشستر سيتي من اللقب بفوزه عليه 1-صفر في "دربي" مانشستر اليوم الأربعاء، على ملعب "اولد ترافورد" في طريقه إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع الاسباني خوان ماتا في الدقيقة 54.

وكان الفريقان تواجها في المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي الممتاز وتفوق سيتي حينها 2-1.

وأوقف يونايتد بالتالي سلسلة من النتائج المتواضعة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى الإشراف على الفريق هذا الموسم خلفا للهولندي لويس فان جال.

وبعد أن حقق يونايتد انطلاقة قوية للموسم بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى، تعرض لكبوة بسقوطه على أرضه أمام سيتي بالذات، ثم أمام واتفورد 1-3 قبل أن يتعادل مع ستوك على أرضه 1-1.

في المقابل، تواصلت محنة مانشستر سيتي بقيادة المدرب الاسباني خوسيب جوارديولا الذي فشل في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع السابقة أيضا في مختلف المسابقات.

كما تأهل ساوثمبتون بفوزه على ضيفه سندرلاند بهدف للمغربي سفيان بوفال في الدقيقة 66.

وكان الدور الرابع انطلق الثلاثاء فتأهل ارسنال بفوزه على ريدينج 2-صفر، وليفربول بفوزه على توتنهام 2-1، وهال سيتي بفوزه على بريستول سيتي 2-1، ونيوكاسل يونايتد باكتساحه بريستون 6-صفر، وليدز يونايتد بتغلبه على نوريتش سيتي 3-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

من جهته هز بايرن ميونيخ حامل اللقب الشباك مرتين في الشوط الأول ليهزم اوجسبورج 3-1 في قمة بافاريا ويبلغ الدور الثالث في كأس ألمانيا لكرة القدم اليوم الأربعاء، رغم فشله في الوصول إلى مستواه العالي وإهدار ركلة جزاء.

تقدم بايرن الذي لعب بالصف الثاني عبر القائد فيليب لام في الدقيقة الثانية وضاعف جوليان جرين الغلة قبل نهاية الشوط الأول.

ولاحت للفريق الضيف فرصة لتقليص الفارق لكن مانويل نوير أنقذ ركلة جزاء قبل أن يهدر توماس مولر ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة 60.

وأصلح الكوري الجنوبي دي دونج ون خطأ زميله في اوجسبورج عندما أنهى هجمة مرتدة سريعة بتسديدة رائعة من زاوية ضيقة خدع بها نوير في الدقيقة 68 لكن اوجسبورج لم يهدد مرمى بايرن ثانية.

وحسم ديفيد الابا مكان بايرن في الدور الثالث بهدف من تسديدة بعيدة المدى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم شالكه 3-صفر سريعا على نورمبرج قبل أن يعاني ليحقق فوزا صعبا 3-2 بعدما سجل الفريق صاحب الضيافة هدفين في الشوط الثاني.

وسجل هانوفر أربعة أهداف في أول 19 دقيقة ليسحق فورتونا دوسلدورف 6-1 ويتأهل للدور الثالث في وقت سابق اليوم.

وهز مارتن هارنيك الشباك مرتين حيث حسم هانوفر نتيجة المباراة مبكرا وبعدها صنع اللاعب النمساوي هدفا لفليكس كلاوس ليتقدم الفريق 5-1 قبل نهاية الشوط الأول.

وخطف جروتر فورت المنتمي للدرجة الثانية هدفين متأخرين ليعدل تأخره بهدف الى انتصار 2-1 على ماينتس بينما حقق فالدورف استوريا المنتمي لفرق الهواة أكبر مفاجأة بالفوز على دارمشتاد المنتمي لدوري الأضواء 1-صفر.

وسجل ماريو جوميز لاعب فولفسبورج هدفا في بداية الشوط الثاني ليقود بطل كأس ألمانيا 2015 للفوز 1-صفر على هايدنهايم المنتمي للدرجة الثانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :