facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يقتحم مكتبة بنابلس واعتقالات بالضفة

جنود الاحتلال الاسرائيلي
جنود الاحتلال الاسرائيلي
27-10-2016 09:02 AM

عمون - اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، مكتبة في محيط جامعة النجاح الوطنية بعد تحطيم أبوابها، فيما نفذت قوات الاحتلال حملات اعتقال وتفتيش ومداهمه في عدد من البلدات والمدن بالضفة الغربية.

وداهمت قوات من الاحتلال "مكتبة البخاري"، المتخصصة في بيع الكتب وتقديم الخدمات الطلابية، بالقرب من الحرم القديم لجامعة النجاح الوطنية، وقامت بتحطيم الأبواب وتفتيشيها وتخريب ما تحويه من كتب.

ويأتي اقتحام المكتبة عقب أسبوعين من اعتقال صاحبها "علاء الطيراوي"، من منزله.

كما اقتحمت عدة دوريات للاحتلال شارع تل وحاصرت منزل وديوان لعائلة السخل، واعتقلت الأسير المحرر أنور السخل الذي اطلق سراحه قبل بضعة اشهر، بعد أن أمضى فترة اعتقال استمرت 26 شهرا، وهو شقيق المحرر المبعد إلى غزة نائل السخل.

وداهمت قوة للاحتلال مخيم العين على المدخل الغربي للمدينة، وأفاد شهود عيان أن الاحتلال اعتقل الشاب عبد الرحمن صالح من سكان مخيم العين، فيما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق أخرى بالمدينة عرفها منها المعاجين وشارع السكة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن صالح بعد مداهمة منزله في مخيم عين بيت الماء غربي المدينة.

وفي بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، حيث تشهد البلدة حالة من الاستهداف وحملات الاعتقال شبه اليومية لمنعهم من الاحتجاج على المستوطنات التي تبتلع أراضيهم بشكل تدريجي.

وقالت مصادر محلية إن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم واستمر تواجدها حتى ساعات الصباح وشرعت بمداهمات للمنازل والاعتداء على أصحابها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان هم : محمود آدم بدوان، عمر عبد الله رضوان، ومرسال منذر رضوان، وتامر باسم رضوان.

وبحسب مصادر في البلدة فإن عدد المعتقلين منها في سجون الاحتلال يفوق المائة والخمسون معتقلا غالبيتهم من الفتية والأطفال بتهمة إلقاء الحجارة .

وفي محافظة جنين، داهمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب المدينة، واعتقلت شابا في حين نصبت حواجز في مناطق بمحيط المدينة حتى وقت مبكر من صباح اليوم.

وقالت مصادر محلية إن فرقة مشاة توغلت في الحيين الشرقي والغربي لبلدة قباطية وداهمت بشكل مباغت منزل المواطن طلال زكارنة واعتقلت نجله شادي.


المركز الفلسطيني للإعلام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :