facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تقترع لمشروع أراضي الكمشة 2

27-10-2016 10:38 AM

عمون- أجرت دائرة الاستثمار والعقار في نقابة المهندسين الأردنيين قرعة للمرحلة الاولى من مشروع الكمشة 2 – الميدان، بحضور نقيب المهندسين م.ماجد الطباع و رئيس لجنة الإسكان م.خالد بكر والمدير التنفيذي لصندوق التقاعد والتأمينات الإجتماعية م.محمد مجدلاوي ومدير دائرة الاستثمار والعقار م.ماجد سمارة.

وقال م. الطباع إن المشاريع الذي تقوم بها النقابة من خلال صندوق التقاعد تعزز وتعظم استثمارات صندوق التقاعد، مؤكدا أن استمرار استثمارات الصندوق وتقدمها دليل واضح على استقرار وثبات الوضع المالي لصندوق التقاعد وقدرته التامة على خدمة المهندسين.

بدوره أشاد رئيس لجنة الإسكان م. خالد بكر بجهود نقابة المهندسين الأردنيين ممثلة بدائرة الإستثمار والعقار، وسعيها الدؤوب لإيجاد و توفير مشاريع اراضٍ متميزة المهندسين، بما يمكنهم من الاستفادة منها ماليا على المدى البعيد.

وقدم م. مجدلاوي شرحا مفصلا عن المشروع، والخدمات التي تتوافر في الأراضي من بنية تحتية ومياه وكهرباء وغيرها، مشيرا إلى أن عدد مشاريع النقابة المشتراة من عام 1992 وحتى اليوم تقدر بـ 172 مشروع منها 149 مشروع لصندوق التقاعد و8 مشاريع لصندوق القرض الحسن و3 لصندوق التأمين الاجتماعي و 12 لصندوق النقابة.

واستفاد من القرعة 87 مهندسا ومهندسة بعد الاقتراع على 119 قطعة متاحة من أصل 144 قطعة مفروزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :