facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان تحتضن المصمم العالمي حمودة كفارنة


27-10-2016 12:16 PM

عمون- أعلن مصمم الأزياء العالمي حمودة كفارنة عن تواجده في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة المقبلة وذلك بهدف تقديم عدداً من الأعمال والتصاميم الجديدة في عالم الأزياء والموضة.

ولاقى تواجد الكفارنة في الأردن اهتماماً إعلامياً واسعاً نظراً للمكانة الكبيرة التي بات يتمتع بها بين مصممي الأزياء حول العالم.

كما عبر العديد من متتبعي اهم صيحات الموضة ومحبي الجديد عن سعادتهم الكبيرة بمقدرتهم على التواصل مع الكفارنة في الأردن والاطلاع من خلاله على كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة والأزياء وبخاصة ما يتعلق منها بالأعراس والسهر.

ومن المعروف ان الكفارنة قام بتصميم عدداً من الفساتين وقدم العديد من اعماله التي يعتبر كل واحد منها تحفة فنية بحد ذاتها للعديد من أهم المشاهير في الوطن العرب وكان من اهمهم الفنانة الراحلة صباح، واللبنانية هيفا وهبي وغادة عبد الرازق، نجوى كرم، شيري عادل وجومانة مراد وكارول سماحة وداليا البحيري ورويدة المحروقي وغيرهن الكثير.

ومن الأردن سبق وان تعاون الكفارنة مع صبا مبارك صفاء، سلطان ومارغو حداد وديانا كرزون وقدمهن في أزياء لفتت الأنظار بصورة كبيرة.

وفي مجال الإعلام فقد قدم الكفارنة أزياء وتصاميم للعديد من الإعلاميات في الوطن العربي من أمثال علا الفارس ولجين عمران وغيرهن العديد.

كما نال العديد من الألقاب والجوائز على مستوى العربي واهتمت كبرى المحطات العربية بظهوره عبر شاشاتها فكان حاضراً في معظم برامج الموضة والبرامج المنوعة عبر أهم الشاشات العربية سواء في الخليج او مصر او لبنان.

من جهته عبر الكفارنة عن سعادته البالغة بتواجده في الأردن مؤكداً ان بدء عمله في عمان يأتي بالتوازي مع استمراره بالعمل في بيروت ودبي والسعودية.

وعن اختياره العاصمة الأردنية فقد أكد ان العاصمة عمان باتت تحظى بمكانة كبيرة في عالم الأزياء وان الشعب الأردني شعب ذواق يبحث دائما عن كل جديد.
بالإضافة إلى السمعة الكبيرة التي تحظى بها الأردن بين جيرانها وتمتعها بالأمان الذي يشجع على الاستثمار فيها.

ووعد الكفارنة جميع محبيه ومتابعيه بالعديد من المفاجئات وتقديم كل ما يلبي اذواقهم وكل ماهو جديد مؤكداً أنه بصدد التحضير لعرض أزياء ربما يعتبر الأهم في الشرق الأوسط بحضور عدد من أهم النجوم العرب.





  • 1 رانيا 28-10-2016 | 01:32 AM

    اشي بفتح النفس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :