facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفير الأردن بالإمارات يقدم أوراق اعتماده مندوباً دائماً لدى "آيرينا"


27-10-2016 11:28 PM

عممون - قدم السفير الأردني لدى دولة الامارات العربية المتحدة جمعة العبادي يوم أمس أوراق اعتماده مندوباً دائماً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "ايرينا" للمدير العام للوكالة الدكتور عدنان أمين.

وقد أكد السفير العبادي خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد على دعم المملكة الأردنية الهاشمية للدور وللجهود التي تقوم بها الوكالة في تطوير آليات استدامة الطاقة المتجددة، وعلى حرص المملكة على أن تكون في طليعة الجهود لنشر مشاريع الطاقة المتجددة على المستويين المحلي والعالمي، بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة.

وأشار السفير العبادي الى الاجراءات الحكومية الرامية الى تعزيز التشريعات والسياسات المتعلقة بتطبيق كفاءة الطاقة واستخدامات الطاقة المتجددة، واستعرض الخطط والمشاريع التي جرى تنفيذها في المملكة في مجال الطاقة المتجددة، والتزامها بالاتفاقيات الدولية التي تنظم هذا المجال.

كذلك أشار الى الاتفاقية التي وقعت مؤخراً بين شركة الكهرباء الوطنية الأردنية، وشركة أبو ظبي لطاقة المستقبل"مصدر"، والتي ستشكل أكبر مشروع للطاقة الشمسية في المملكة.

كما نوه العبادي بالدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة للوكالة التي تستضيف العاصمة أبو ظبي مقرها.

ومن جانبه، أشاد مدير عام الوكالة بالدور الهام والفاعل الذي يضطلع به الأردن في مجال الطاقة المتجددة، وفي عضويته بالوكالة، مبدياً الاستعداد للتعاون وللتواصل مع الجهات الأردنية المعنية في هذا المجال وعلى كافة المستويات، وتمنى للسفير العبادي النجاح والتوفيق في مهمته.





  • 1 عبدالله العلاوين 28-10-2016 | 01:39 PM

    مبارك لسعادة السفير جمعة العبادي وجهود مباركة ومزيدا من التقدم والنجاح في كل المهام والمناصب التي توليتموها حفظكم الله وسدد على الطريق خطاك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :