facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الى امين عمان


خليل الحاج توفيق
28-10-2016 04:52 PM

عمون - أهل عمان ليسوا بحاجة الى ماراثون يُغلق شوارعهم ويعطل أعمالهم هم بحاجة لمواقف سيارات تحميهم من مخالفات السير الظالمة...ووسائل نقل محترمة تنجيهم من أزمة السير الخانقة...هم يحتاجون قرارات تنعش الاسواق الراكدة ووقف (...) والابتزاز والظلم من قبل الحاقدين...هم بحاجة لفتح أبواب المسؤولين امام اصحاب المظالم والقضايا العالقة...وتخفيض المسقفات وتسهيل ترخيص الشقق والاسكانات ومراجعة نظام المهن والاعلانات وقانون الحرف والصناعات واعتماد سياسة واحدة مع اصحاب البسطات والتوقف عن طرد الاستثمارات.

عمان ليست فقط مهرجانات وغناء وراليات وبازارات وجسور وعبارات وقشاطات ، عمان ... وسط البلد.. عمان ... تجارة ... عمان ... خدمات ...عمان ... فرص عمل ، عمان ... حضارة عمان... ثقافة ... عمان ... صناعة وزراعة ... عمان ... سياحة ...عمان ... أرزاق ناس وأوجاع مواطن وعائلات مستورة ... عمان ... العاصمة الاقتصادية والسياسية... عمان لاهلها ولكل مواطن .... عمان ... العروبة... والبلد المضياف .

اتمنى قبل قبل ان تغادر منصبك ترك بصمة وتؤسس للعدالة وترفع الظلم عن المظلومين وتخدم الجميع وليس فقط الاصدقاء والمحسوبين او من يملكون الواسطة القوية وان تعمل على تنشيط التجارة وزيادة دخل أهل عمان ليستطيعوا العيش بكرامة ومواجهة الركود والكساد وتعليم ابناءهم وسداد ديونهم ... والمسؤول الذي لا يشعر مع الناس ليس من الناس .

انا شخصيا كنت متفائلا عند قدومك ودافعت عنك عندما هاجمك الكثيرون، لكن بصراحة الأداء لم يكن مقنعا مقارنة بخبراتك والانجاز كان خجولا مقارنة بتاريخك وهذا ما ننتقده فيك ولا نهاجمك لشخصك كما فعل كثيرون لكن " العمدة " يجب ان يكون قريبا من الجميع دون استثناء وان ينفذ توجيهات جلالة الملك حفظه الله بالنزول للشارع لتلمس اوجاع أهل عمان من مواطنين وتجار وصناع ومستثمرين وليس للالتقاط الصور والحديث عن ماليزيا ودبي ونيويورك وطريق الحرير وإعطاءهم دروسا باللغة الانجليزية ومصطلحاتها .

سيدنا منحك الفرصة لتعمل وتدخل التاريخ لكنك اخفقت ...وعمقت اوجاع الناس وبرعت بسحب ما تبقى في جيوبهم وساهمت في تراكم الديون على كثير منهم واغلاق ابواب رزق لبعضهم وفقدان وظائف وتعطيل مصالح .

اللهم احفظ الاردن فهو يستحق التضحية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :