facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاعلام والحقوق" في "الشرق الاوسط" توجهان الطلبة للتميز


30-10-2016 11:39 AM

عمون- تلتزم جامعة الشرق الاوسط بتنفيذ مباديء الحوكمة عبر الانفتاح على طلبتها وحتى الجدد منهم، في إطار عرض مميزات وأشكال التطوير على الخطط الدراسية في الجامعة.

والتقى عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عزت حجاب، وعميد كلية الحقوق الدكتور محمد أبو الهيجاء الطلبة ،حيث جرى خلال اللقاءين بحث آليات التدريس وتطبيق مباديء الحوكمة من شفافية وجدية في التعامل بين ادارات الكليات والاقسام والطلبة.

والتقى الدكتور حجاب طلبة قسم الاذاعة والتلفزيون، حيث جرى استعراض تطوير الخطط الدراسية لتتناسب مع اهداف الجامعة ورؤيتها ورسالتها والتي تؤكد على التميز والريادة في المجال الاكاديمي.

وفي هذا الصدد قال الدكتور حجاب إن الكلية قامت بتحديث خططها الدراسية بما يتناسب مع تطورات العصر والتقنيات الحديثة على العملية الانتاجية للطلبة فيما يتعلق بالبحوث والمشاريع للمساقات ومشاريع التخرج.

وقال رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون الدكتور رائد البياتي ان القسم يسعى للحفاظ على المستوى المتميز لطلبتنا من خلال التدريس النظري والعملي والدورات التدريبية وانتاج مشاريع تخرج تليق بالقسم والكلية والجامعة وتخدم المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن الجامعة ستقوم بتكريم الطلبة المميزين والمشاريع المميزة.

من جهتها عرضت مديرة مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الأستاذة سارة ناصر الدين لدور الجامعة في توفير كل الامكانات والمستلزمات والبنى التحتية للطلبة التي من شأنها ان تنعكس على ادائهم وتوفر لهم الجو الجامعي الصحي مما سيؤثر في عملية الانجاز.

بدورها بينت الدكتور عالية ادريس لتبني جهات حكومية وغير حكومية الاعمال الانتاجية المتميزة، مشيرة إلى ان الكلية تعمل على التنسيق معها لصالح الطلبة.

وتحدث عدد من طلبة الكلية عن ما توفره الجامعة والكلية من جو دراسي ودعم وتعاون مشيدين بمساهمة أعضاء هيئة التدريس في صقل مواهبهم، مطالبين بعقد المزيد من الدورات التدريبية التي تساعدهم في انتاج اعمالهم ومشاريعهم وتزودهم بالمهنية العالية.

على صعيد ذي صلة التقى عميد كلية الحقوق الدكتور محمد أبوالهيجاء الطلبة الجدد، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، ورئيس قسم القانون الدكتور محمد الشباطات.

وجرى خلال اللقاء عرض الدور الريادي الذي تقوم به كلية الحقوق في إعداد طلبة أكفاء قادرين على العطاء من منطلق رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، مشيرا للانجاز الذي حققته الكيلة في الحصول على المركز الاول في امتحان الكفاءة الجامعية لمرتين وتطلعها لتحقيق الانجاز الثالث.

وقال الدكتور أبوالهيجاء إن ميزة برنامج القانون في جامعة الشرق الاوسط العمل والجدية والالتزام من منطلق رؤية الجامعة باعتبارها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ومن أهدافها إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :