facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدد جديد من المجلة السياسية "ورقة وقلم "


06-11-2016 09:51 AM

عمون - صدر العدد السابع من المجلة السياسية "ورقة وقلم "التي أسسها ويديرها الزميل سميح المعايطة حيث تضمن العدد عددا من الموضوعات المحلية والعربية والإقليمية اضافة الى معالجتها لعدد من قضايا الحركات الاسلامية.

وقد اصدر العدد قراءة للملفات التي تواجه الحكومة الجديدة وبخاصة وهي تعمل في ظل وجود مجلس نواب جديد ومنها ملف المناهج واستيراد الغاز والملف الاقتصادي وما رافق الحكومة اثناء وبعد عملية تشكيلها.

ويقدم العدد تحليلا للاهداف التي يسعى نواب حزب جبهه العمل الاسلامي لتحقيقها، اضافة الى تقرير حول الحزب الجديد الذي أعلن المراقب العام الأسبق سالم فلاحات عن تشكيله ليكون الحزب الرابع المنشق عن الاخوان المسلمين خلال السنوات الاخيرة، اضافة الى وقفة مع تصريحات رئيس المكتب السياسي لحركه حماس الاخيرة حول تقييمه لبعض محطات اداء حماس وأداء الحركات الاسلامية في الإقليم خلال فتره الربيع العربي.

وتضمن العدد تحليلا لملفات الإقليم في لبنان والعراق واليمن وسوريا والتطورات الاخيره وبخاصه في ظل معركه حلب والموصل وانتخابات الرئاسة في لبنان.

ويحمل العدد تقريرا عن دراسه للبنك الدولي حول مستويات التعليم لاعضاء تنظيم داعش الأجانب اضافة الى تقرير حول انعقاد القمه العربيه القادمه في عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :