facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الوطني يجري تدريبه الاول في طشقند


08-11-2016 09:21 PM

عمون - أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، أول تدريباته في طشقند استعداداً لملاقاة نظيره الأوزبكي في مباراة ودية دولية تقام عند الساعة الثانية يوم الخميس المقبل على ستاد باختاكور.

وتأتي المباراة استكمالاً للمباريات الودية التي سيخوضها "النشامى"، على هامش التجمع التحضيري الخامس والأخير ضمن خطة الاعداد المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019، والتي بدأت من خلال مواجهة المنتخب العراقي الاحد في مباراة اقيمت على ستاد عمان الدولي وانتهت بالتعادل السلبي، وستختتم عبر لقاء المنتخب اللبناني الثلاثاء المقبل في عمان.

واجرى المنتخب تدريبه الاول بحضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعب بهاء فيصل المصاب، باشراف المدرب عبدالله ابو زمع، وسط حالة معنوية مرتفعة بحثا عن نتيجة ايجابية واداء جيد.

وفي هذا السياق، أكد الحارس المخضرم لمرمى المنتخب الوطني معتز ياسين، أن جميع اللاعبين يدركون بدرجة كبيرة أهمية هذه المرحلة، التي اعتبرها محطة نموذجية للارتقاء بمستوى الجاهزية، وبما يخدم بالتالي الاستحقاقات القادمة الأهم، والمتمثلة بتصفيات كأس آسيا وصولاً إلى النهائيات التي يسعى المنتخب الوطني للظهور بها بصورة مثالية.

ومن المنتظر أن يجري المنتخب مساء يوم غد تدريبه الرئيسي على ستاد المباراة لوضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات.

الى ذلك، اتفق الجهازان الإداريان للمنتخبين على كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة، من خلال اعتماد "النشامى" للون الأبيض الكامل وبالمقابل يلعب المنتخب المضيف بالازرق، إلى جانب توفر ستة تبديلات لكل منتخب وفقاً لتعليمات فيفا الخاصة، وعلى ان يتولى طاقم تحكيم دولي من أوزبكستان قيادة المباراة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :