facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يتلقى نكسة جديدة


10-11-2016 02:00 AM

عمون - تلقّى نادي برشلونة الإسباني أنباءً سيئةً، مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرض أحد لاعبيه لإصابة جديدة خلال تدريباته مع منتخب بلاده، استعدادًا لخوض الجولة الدولية هذا الأسبوع.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أن الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب منتخب فرنسا ومدافع نادي برشلونة الإسباني تعرض لإصابة في أوتار الركبة اليسرى.

ووفقًا لما ذكره المصدر فإن اللاعب الفرنسي غادر مقر تدريبات المنتخب الفرنسي متجهًا مباشرة إلى برشلونة مرة أخرى، للقيام بالفحوصات اللازمة لمعرفة حجم إصابته، وسيحل مكانه مدافع فالنسيا المعار من مانشستر سيتي إلياكيم مانجالا.

وكان المنتخب الفرنسي فقد مدافعه الآخر كورازاوا والذي يعاني هو الآخر من مشاكل على مستوى الركبة وتم استبداله بالظهير الأيسر لنادي يوفنتوس باتريس إيفرا.

وتعتبر هذه الإصابة ليست الاولى للاعب الفرنسي أومتيتي والذي تعرض لإصابة في الرباط الجانبي لركبته اليسرى في بداية الموسم وأبعدته عن عدة مباريات للفريق الكتالوني منها مباراة أمام أتلتيكو مدريد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :