facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقوبات تعلن قرارها بشأن "إنذار ميسي" في واقعة الحذاء


10-11-2016 02:03 AM

عمون - رفضت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي برشلونة الإسباني على بطاقة ميسي الصفراء التي تحصل عليها في المباراة الأخيرة للفريق أمام إشبيلية بداعي إضاعة الوقت.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن لجنة العقوبات أكدت أنها سوف تحافظ على البطاقة الصفراء على ميسي وذلك لثبوت إضاعته للوقت خلال المباراة أمام إشبيلية يوم الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة (2-1) في ملعب سانشيز بيزخوان.

ووفقًا للمصدر فإن نادي برشلونة الإسباني سوف يعود للاستئناف مرة أخرى على بطاقة ليونيل ميسي والتي تُعد الثالثة للاعب خلال هذا الموسم قبل مبارتين من الكلاسيكو.

وبعد أن قامت اللجنة المكلفة بدارسة الحالة التي حصل فيها ميسي على البطاقة الصفراء فقد أقرت اللجنة البقاء على البطاقة الصفراء مع غرامة بقيمة 180 يورو لنادي برشلونة بحجة إضاعة لاعبه للوقت أثناء المباراة وذلك وفقًا لقانون للتحكيم.

وفي حال رفضت اللجنة الاستئناف الثاني من برشلونة يمكن للنادي الكتالوني الذهاب للمحكمة الإدارية التي قد تأمر بتعليق البطاقة الصفراء كإجراء وقائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :