facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة هواوي


13-11-2016 02:34 PM

عمون - استقبل جلالة الملك عبد الله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية، غو بينغ. وجرى، خلال اللقاء، استعراض الدور الحيوي لقطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وما يوفره من مزايا استثمارية وموارد بشرية مؤهلة، جعلت منه مركزا إقليميا في هذا المجال على مستوى المنطقة. وتطرق اللقاء إلى أهمية مواكبة التطورات السريعة في تكنولوجيا المعلومات، وما قامت به المملكة من خطوات في هذا الشأن للاندماج بالأسواق الرقمية العالمية ، فضلا عن وضعها خطط واستراتيجيات طويلة الأمد لتطوير هذا القطاع المهم.

وأعرب جلالته، خلال اللقاء، عن تقديره للدور الذي تقوم به شركة هواوي لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة، من خلال إنشائها مراكز بناء القدرات التي تعنى بالتدريب والتخطيط وتطوير الشبكات وتمكين أصحاب المواهب الإبداعية.

وثمن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، التي تعد من كبريات الشركات العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خطوة إطلاق مبادرة ريتش 2025، والتي تجعل الأردن يماثل الدول المتقدمة في هذا المجال، لاسيما الصين ودول أوروبا، للنهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي هو ضرورة للاقتصاد الوطني والمجتمع.

وأكد أن شركة هواوي ستوفر منصة مفتوحة لخدمة شركات تطوير البرمجيات والشركات المعنية بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن استقطاب تطبيقات متطورة من دول أخرى إلى الأردن، بهدف تمكين هذا القطاع الحيوي من مواكبة مختلف التطورات والمساهمة في بناء المدن الذكية في هذا المجال.

وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، ووزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزيرة تطوير القطاع العام، وعدد من المدراء التنفيذيين في شركة هواوي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :