facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل فلسطينية خلال اشتباك بين مسلحين وقوات الأمن في نابلس

"تواجد مكثف لأجهزة أمن السلطة قرب جامع عجعج بمحاذاة حارة العقبة"
"تواجد مكثف لأجهزة أمن السلطة قرب جامع عجعج بمحاذاة حارة العقبة"
16-11-2016 10:16 AM

عمون -أكدت مصادر طبية فلسطينية وفاة سيدة بعد إصابتها بجراح خطيرة في الاشتباكات التي تشهدها البلدة القديمة في مدينة نابلس بين مسلحين وأجهزة أمن السلطة.

من جانب آخر، قالت مصادر فلسطينية إن ثلاثة من أفراد أجهزة السلطة أصيبوا بالاشتباكات وصفت أحدها بالخطيرة.

وبحسب ما أوضحته المصادر الطبية الفلسطينية فإن السيدة هيلدا بسام الاسطة (39 عاماً)، توفيت متأثرا بالجراح الخطيرة التي تعرضت لها بالاشتباكات التي تشهدها البلدة القديمة، حيث أصيب برصاصة في الصدر، نقلت على إثرها للمستشفى، ومن ثم فارقت الحياة.

واندلعت فجر اليوم الأربعاء اشتباكات مسلحة بين مسلحين وأفراد أجهزة أمن السلطة في البلدة القديمة من نابلس، تركزت في منطقة حارة العقبة.

وقال شهود عيان إن الاشتباكات بدأت الساعة الخامسة فجرا بشكل مفاجئ، وكانت تسمع من كافة أحياء المدينة، مما أثار أجواء من الخوف من تجدد الاشتباكات والتوتر على خلفية استمرار احتجاز مجموعة من أبناء عائلة حلاوة في أريحا منذ شهرين.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى نابلس التخصصي، أن عنصرا من الشرطة الخاصة أدخل إلى المستشفى، بعد إصابته بعيار ناري في الرقبة، ووصفت إصابته بأنها خطرة.

وأفاد مراسلنا بأن أصوات إطلاق كثيف للأعيرة النارية تسمع بشكل متواصل.

ودفعت أجهزة السلطة بتعزيزات من قواتها إلى موقع الاشتباكات.

يشار إلى أن أجهزة السلطة تتواجد في حارة العقبة منذ أحداث البلدة القديمة في شهر آب/ أغسطس الماضي التي قتل فيها عدد من المواطنين وأفراد الأجهزة.


رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :