facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يونيفرسال ميوزيك مينا" تطلق ناو لافضل موسيقى عربية مستقلة


16-11-2016 12:38 PM

عمون - في خطوة تهدف الى الوصول الى المراتب الاولى في مجال الموسيقى العربية المستقلة اعلن بيت الموسيقى العربية يونيفيرسال ميوزيك مينا عن اصداره للالبوم الجديد "ناو لافضل موسيقى عربية مستقلة..وهو اول البوم من نوعه يجمع مجموعة من الفنانين العرب المستقلين من اصحاب المواهب المميزة.
وصدر الالبوم تحت شعار NOW وهو العلامة الاشهر عالميا والاكثر مبيعا على مستوى العالم في مجال اصدار الموسيقى المنوعة ومن المتوقع ان يكون له صدى كبير في اوساط الشباب العربي كبداية جديدة لشكل جديد في صناعة الموسيقى العربية وحيث سيتولى الفنانون العرب المستقلون اخذ التجربة الموسيقية الى بعد اخر عبر اغاني استثنائية واجتماعية ذات معنى ومضمون وشكل مميز يعكس الواقع الراهن.
واكد فريق العمل ان يونيفرسال ميوزيك نينا تقدم عبر ناو لافضل موسيقى عربية مستقلة مواهب متعددة من كافة البلدان العربية وتتضمن .. فرقة اسفلت، نسمة محجوب و رامي عصام، من مصر؛ يو تي ان وان (UTN1) ومن العراق؛اوتوستراد،المُربّع و كمال مُسلَم من الاردن؛ عزيز النصرالله من الكويت؛ قُصيّ من السعودية؛ آدونيس و مايك ماسي من لبنان؛ فيصل عزيزي و نبيلة معن من المغرب؛ آبو اند ذي آبوستلز(Apo & The Apostles) من فلسطين؛ آمال مثلوثي وجوهر من تونس؛ و اخيراً رشا رزق من سوريا .
وستتجمع الخلفيات الموسيقية المختلفة و القصص المنعكسة في اغاني هؤلاء الفنانين لتضمن تجربة فريدة تُعاش من خلال هذا الاصدار الخاص غير المسبوق في الموسيقى العربي الشابة والمنوعة التي تحاكي الواقع حيث اكد باتريك بولس المدير التنفبذي ل يونيفرسال ميوزك مينا (Universal Music MENA) مع اصدار الالبوم اننا " نطمح اننا سنصبح البيت الجامع للفنانين العرب الموهوبين المُستقلين و نؤمن بهذه الموسيقى التي تنشرها هذه المواهب ونسعى لنعزز مكانتها في المنطقة و في العالم عن طريق ادراجها تحت علامة "ناو" (NOW)الناجحة جداً و المتميزة " ، ويضيف: "نسافر في كافة ارجاء المنطقة لنختار بعناية المواهب التي تستحق الدعم، بدأنا مشروعنا مع 17 فنان في هذه النسخة ونتطلع لنرفع هذا العدد اضعافاً مضاعفة في العالم 2017 " .
واعتبرت هذه الخطوة من قبل فريق عمل فني من الشباب العرب بأ،ها رؤية جريئة و التزام بالامتياز بالاضافة الى فنانين بمواهب استثنائية جعلت "يونيفرسال ميوزيك مينا" تقفز الى واجهة صناعة الموسيقى فهذه العلامة تهدف الى اعادة تعريف و تغيير دور الفنانين العرب في مجال الموسيقى في المنطقة و العالم، و ذلك سيتحقق مع اطلاق "ناو لهذه الموسيقى العربية المُستقلة" والتي يُنظر لها بأنها ستصبح لاعباً اساسياً في الموسيقى المُستقلة .
وسيكون الألبوم الموسيقي متوفراً منذ 28 من اكتوبر على بعض المواقع الالكترونية المشهورة مثل آبل ميوزك (Apple Music) و آي-تيونز (iTunes) و تطبيق انغامي (Anghami) ، كما ان الاليوم سيتوافر لدى محلات فيرجن ميغا ستور (Virgin Megastore) في الامارات ليُطلق لاحقاً في الاسواق الاخرى.
وتعتبر مجموعة يونيفرسال ميوزك (Universal Music Group) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى، وتتمتع بمراكز متميزة في قطاعات الموسيقى المسجلة ونشر الموسيقى والتسويق لها. تعتبر الرائدة عالمياً بفضل ما تتمتع به من عمليات تسجيل مملوكة لها بالكامل وتراخيص في أكثر من 60 منطقة، من بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ممثلة بمكتبها الرئيسي، الذي تأسس في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2011، ليعزز تطور أعمالها من خلال دعم المواهب العربية الفريدة إضافة إلى النجوم المشهورين في المنطقة. ومن شأن أعمال الموسيقى المسجلة أن تكتشف وتطور الفنانين المسجِّلين ومن ثم تسويق موسيقىهم عبر مجموعة واسعة من الوسائل والمنصات. وتقوم مجموعة يونيفرسال الموسيقية للنشر التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية باكتشاف وتطوير كتاب الأغاني، وتمتلك وتدير حقوق النشر للمؤلفات الموسيقية لاستخدامها في التسجيلات والحفلات العامة والاستخدامات ذات الصلة كالأفلام والإعلانات. وتعمل شركة برافادو (Bravado) التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية على بيع المنتجات الفنية والموسيقية عبر العديد من نقاط البيع، مثل متاجر الأزياء والحفلات المباشرة وعبر الإنترنت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :