facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: مُسن يحفر قبره بنفسه بعيد ميلاده التسعين

المسن
المسن
17-11-2016 08:26 AM

عمون - قرر عجوز كندي أن يحفر قبره بنفسه في سن التسعين، بعد أن أمضى سنوات طويلة في حفر قبور للآخرين، معتبراً أن عليه أداء هذه المهمة قبل وفاته.

وكان جيمي كيشهام (90 عاماً) قد عمل في الحفر طوال حياته، كما أسس شركة بناء خاصة به، بعد أن حفر عدداً كبيراً من القبور، وقرر أخيراً أن الوقت قد حان ليحفر قبره بنفسه مع اقتراب منيته بحسب موقع ميترو البريطاني.

ويقول كيشهام: "كنت في أحد الأيام أحفر القبور، وفكرت في نفسي أنني يجب أن أحفر قبري عند بلوغي سن التسعين، وبعد أن بلغت هذا السن، بدأت بالفعل بحفر قبري الخاص".

وأثار قرار كيشهام بحفر قبره تحفظاً من قبل أفراد أسرته، لكنه أقنعهم أن عليه القيام بذلك، وبدأ بحفر قبر عمقه يصل إلى 5 أقدام، قبل أن يضع صندوقاً مصنوعاً من خشب الصنوبر بداخله، ويغطيه بالتراب، ليكون جاهزاً لدفنه عند وفاته".

وأشار كيشهام إلى أنه أراد التحفيف من الأعباء على أسرته عند وفاته، ليجدوا قبره جاهزاً لدفنه، دون أن يشعروا بالقلق، فكل ما عليهم فعله إزاحة التراب عن القبر ووضعه بداخله.

24





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :