facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(الإخوان الأم) للحكومة: أغلقوا السفارة الاسرائيلية في عمان

مقر الجماعة المغلق
مقر الجماعة المغلق
17-11-2016 11:04 AM

عمون - دعت جماعة الاخوان المسلمين الأم في بيان لها صدر الخميس الحكومة "لتحمل مسؤوليتها واستخدام أوراق الضغط لديها لإيقاف هذه التشريعات الاسرائيلية التي تريد إسكات الاذان في مساجد القدس عامة، مطالبة بإغلاق سفارة الاسرائيلية في عمان.

وتاليان نص البيان


بِسْم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي
باسم جماعة الإخوان المسلمين

قال تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} البقرة 114

في ظل صمت دولي رهيب يمارس الاحتلال الصهيوني مزيدا من الغطرسة الهوجاء، عبر تصعيد اعتداءاته المستمرة والمتكررة على المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف؛ تارة باقتحامات قطعان الصهاينة، وتارة بالتنكيل، او السجن، او الإبعاد، أو القتل للمرابطين والمرابطات، وهدم البيوت، وتهجير المقدسيين الأحرار في سياسة صهيونية إرهابية مجرمة، وصلت في عنجهيتها الخرقاء للعمل على سن تشريع للبؤر الاستيطانية وقانون يمنع ويجرم رفع الأذان من المسجد الأقصى وغيره من مساجد بيت المقدس، وإننا في ظل هذه الغطرسة الصهيونية لنؤكد ما يلي:

أولا: إن جماعة الإخوان المسلمين تدعو أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد بالرد على هذه الجرائم النكراء بمزيدٍ من الرباط في المسجد الأقصى المبارك، واشعال جذوة انتفاضة القدس المباركة.

ثانياً: إن الكيان الصهيوني الذي لا يحتمل حتى سماع صوت المآذن ليؤكد بأن الصراع القائم معه صراع وجود لا صراع حدود، لا يجدي معه الا نهج المقاومة الباسلة المُشَرِّفة بعدما سقط نهج التسوية والمفاوضات العبثية.

ثالثاً: ندعو حكومتنا الأردنية لتحمل مسؤوليتها واستخدام أوراق الضغط لديها لإيقاف هذه التشريعات الغاشمة، وإغلاق سفارة العدو الصهيوني الذي لايحترم عهدا ولا ميثاقا ويمارس سياسة نازية بحق شعبنا الفلسطيني المقاوم.

إن جماعة الإخوان المسلمين تدعو الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه قضية الأمة المركزية لمواجهة غطرسة الإحتلال الصهيوني وعدوانه؛ فالقدس تستصرخ ونصرتها واجبة بكل متاح.
الله اكبر ولله الحمد

الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
معاذ عبدالمجيد الخوالدة
الأردن-عمان
١٧/١١/٢٠١٦م





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 17-11-2016 | 01:30 PM

    كفاكم يا اخوان مزايدات في الوطنية،أتذكر يوم زيارة مادلين أولبرايت لمصر واجتماعها بقيادة الاخوان المسلمين لتسمع رأيهم باتفاقية السلام مع اسرائيل وبقية الاتفاقيات المبرمة مع اسرائيل، طمأنت قيادة اخوان مصر التي تقود بقية اخوان الدول العربية بأنهم ملتزمون باحترام كافة الآتفاقيات الرسمية التي أبرمها النظام السابق مع اسرائيل،فألقت خطابا تلمح فيه لمبارك قائلة لدينا البديل يا سيادة الرئيس ودمتم.

  • 2 يوسف عقلة 17-11-2016 | 02:50 PM

    كفاكم تدخلا فى شؤون الدولة الاردنية روحوا حررها ان كنتم رجال وخلصونا منكم ومنها

  • 3 سيادة القانون 18-11-2016 | 12:37 PM

    جماعة غير مرخصة تصدر بيانات ؟ اليس هذا تطول على القانون اين تطبيق القانون يادولة القانون ؟ اين سيادة القانون على هؤلاء الخارجين على القانون ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :