facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالات جماعية لأعضاء "الأردنية الموحدة" في عجلون


18-11-2016 01:43 PM

عمون - أعلن أعضاء حزب الجبهة الأردنية الموحدة في محافظة عجلون في بيان أصدروه الخميس استقالتهم الجماعية من الحزب لأسباب أكدوا فيها وصول الحزب لحالة الانحدار التي يعاني منها .

وتالياً نص بيان الحزب في محافظة عجلون

تعتبر الأحزاب إحدى أهم ركائز الديمقراطية المسؤولة ووسيلة مهمة في البناء الوطني الشامل ورفع مستوى الحريات العامة وتحقيق العدالة المجتمعية وحالة الشفافية والوضوح بين السلطات وبما يحقق المصالح العامة والعليا للوطن والإنسان .

من هنا كانت مشاركتنا في العمل الحزبي مؤسسين وعاملين وأعضاء للمجلس الوطني لحزب الجبهة الأردنية الموحدة ومنذ تأسيسة إلى الآن. لقد كانت مفاجأتنا كبيرة عندما اخذ الحزب ينحاز إلى قضايا خاصة ومعارضة مصنعة رآها الكثير من المراقبين بأنها لخلو مواقع الدولة مؤخرا من بعض قيادات الحزب الأمر الذي أدى إلى تغير موقف الحزب المعتدل إلى المعارضة المؤقتة والتي لم يألفها الحزب ولم يشارك بها المجلس الوطني للحزب كما أن العمل المؤسسي المنظم هو أساس تحقيق الأهداف لكل هذه الأحزاب فكيف إذا أصبح الحزب يخدم توجهات ذاتية وأشخاصاً يسعون إلى أهداف خاصة سرعان ما تنتهي عند الوصول إلى موقع مستهدف.

لعل من المفيد الاحتكام إلى الحوار المنهجي المسؤول وخاصة مع الحكومات في الوصول إلى تأثير ايجابي لمصلحة الوطن بعيدا عن التهويل وغرس الشكوك المختلفة التي ترفع من الاحتقانات الشعبية وأزمات الشك التي لا تخدم نظام الأحزاب ولا المسؤولية الوطنية المشتركة .

إن مشاركة العدد الأكبر من أعضاء وكوادر الحزب في رسم السياسات هو من عناصر وحدة الحزب وتماسك أفراده وليس ما جرى مؤخرا في الحزب من إصدار البيانات تلو الأخرى للحزب والتي نتحفظ على الكثير منها لو أتيحت لنا فرصة مناقشتها .

لقد كانت مفاجأتنا كبيرة عند معرفتنا بقرار دائرة تنفيذ محكمة شمال عمان الموقرة والقاضي بتنفيذ قرارا لحكم والذي يقضي بتثبيت نايف الحديد كأمين عام منتخب لحزب الجبهة الأردنية الموحدة معتبرين بان هذا لم يسبقه رؤيا متوازنة للأمور أوصلت الحزب إلى حالة الانحدار التي يعاني منها.

اننا في محافظة عجلون الشماء وفي الوقت الذي نؤكد حرصنا على ثوابت الوطن ومصالحه العليا والتزامنا مع كل القوى الوطنية لتحقيق الصالح العام واحترامنا لجميع كوادر حزب الجبهة الأردنية الموحدة لنتقدم باستقالتنا كأعضاء هيئة إدارية وعامة من الحزب في اجتماعنا مساء الخميس الموافق 17-11-2016

حمى الله الوطن وشعبة من كل سوء في ظل قيادتنا الهاشمية المضفرة.

أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة والمجلس الوطني في محافظة عجلون .





  • 1 مراقب 18-11-2016 | 01:50 PM

    عندما يتخذ الحزب مواقف جادة فان عملية تنقية ذاتية من الضعفاء تجري تلقائيا

  • 2 ابو ابراهيم 18-11-2016 | 02:24 PM

    عفيا للنشامى والله انكم وطنيون علما باني غير حزبي لكن انتم اردنيون وطنيون مصلحة الوطن عندكم فوق كل اعتبار والمصالح الشخصية لا وجود لها في قاموسكم عفيا

  • 3 د محمد بني سلامة 18-11-2016 | 08:44 PM

    الحزب يحتاج الى تطهير وليس الى تكبير

  • 4 ابو حسين 19-11-2016 | 09:04 AM

    هنيا لحزب الجبهة الموحدة الدي لم يتراجع عن البيان الجريء. فعندا الشدائد سوف تتعرفون على المعادن الأصيلة والرخيصة. استمر على هـدا النهج، وفقكم الله تعالى.

  • 5 ابو حسين 19-11-2016 | 09:38 AM

    عفية عليك دكتور محمد بني سلامة، صح لسانك

  • 6 ياسر الشوبكي- الإمارات 19-11-2016 | 10:30 AM

    حزب الجبهة لا يحتاج ........ ، فنهن كلنا أمل بهدا الحزب العضيم. رعاكم الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :