facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تكنولوجيا التطبيقية" تزور "زين"


21-11-2016 07:49 PM

عمون - نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة زيارة لطلبة مادة الحوسبة اللاسلكية والنقالة لشركة زين المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط يوم الأحد الموافق 20/11/2016 بإشراف د. محمود قطقط ود. يسرى عوده والهدف منها إطلاع الطلبة على الجانب العملي من الشبكات الخلوية وربطها بالجانب النظري.

وكان في استقبالهم جمانا والمهندس علاء عبد الخضرTransport & IP Engineer من شركة زين حيث قدم المهندس شرحاً موجزاً عن الأقسام المتخصصة في شركة زين والخدمات التي تقدمها في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تجعلها أفضل شبكة مشغل اتصالات بالإضافة إلى عمليات المتابعة العميقة والاحترافية التي يقومون فيها وتطبيق توجهات تقنية المعلومات الحديثة مثل الحوسبة السحابية، وخدمات النطاق الترددي العريض التي تسهم بلا شك في بناء مستقبل زاهر للمنطقة وتضعها على قدم المساواة مع دول العالم في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وأطلع المهندس أحمد الخطيب Radio Optimization Engineer الطلبة على التقنيات المستخدمة في مجال ربط الشبكات وتناقل البيانات والآلية المعتمدة من قبل الشركة في إدارة وتنظيم عمل الشبكة وأضاف المهندس محمد أبو سبيتان Transport Engineer من شركة زين وهو أحد خريجي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عن أهمية التدريب والتطوير في تنمية مواهب الشباب وتوجيهها في المجال العملي من قطاع حلول الأعمال والبرمجيات.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة على المعنيين الذين قدموا شرحاً تفصيلياً حول النظام المنفذ.

وتأتي هذه الزيارة ضمن ما توليه كلية تكنولوجيا المعلومات من اهتمام لطلبتها من أجل خلق جيل من القيادات الواعية المسلحة بالعلم وخبرة التطبيق ضمن سياستها التعليمية بربط النظرية بالتطبيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :