facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهيد برصاص الاحتلال على حاجز قلنديا بزعم محاولة طعن (صور)


22-11-2016 01:03 PM

عمون - استشهد فلسطيني، ظهر الاثنين، عقب إطلاق جنود الاحتلال الصهيوني النار عليه، بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن على حاجز قلنديا العسكري الصهيوني، شمال القدس المحتلة.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري "تقدم فلسطيني في مسلك عبور السيارات، مقتربا من حارس الأمن العامل هناك مشهرا سكينه نحوه، وبالتالي تم تحييد الشاب".

وأوضحت شرطة الاحتلال أن الشاب استشهد على الفور.

بدورها، قالت وزارة الصحّة الفلسطينية إن مواطنا استشهد عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليه، عند حاجز قلنديا شمال القدس المحتلّة.

وقال شهود عيان تواجدوا بالقرب من حاجز قلنديا قولهم، إن الشهيد هو المواطن "جهاد خليل القدومي" (48 عاماً)، من بلدة بيت وزن غرب نابلس.

واشار الشهود الى ان جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشهيد القدومي وترك ينزف دون أن يسمح لسيارات الإسعاف من الوصول له، وهو ما يعني تعمد الاحتلال تركه ليفارق الحياة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يطلق فيها جنود الاحتلال النار على مواطنين فلسطينيين بذريعة محاولة تنفيذ عملية طعن، فقد سجلت العشرات من حالات الإعدام المباشرة التي وثقت بالكاميرات لعمليات استهداف قام بها الجنود على الحواجز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :