facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نعم شماتة .. اسرائيل النووية ترعبها التكبيرات المقدسية .. !


عودة عودة
23-11-2016 11:52 AM

في هذه الايام ترفع دولة العدو الاسرائيلي عقيرتها بالشكوى وبما يشبه العويل من الفلسطينيين على الرغم من انهم تحت الاحتلال ومنذ 68 عاما ونيف..

في السنوات السابقة كانت دولة اسرائيل النووية قد شكت من قيام طائرتين بدون طيار الاولى للمقاومة اللبنانية والثانية سورية.. الاولى ذرعت سماء فلسطين المحتلة كلها ودون ان تكتشفها الطائرات الحربية الاسرانيلية الا مؤخرا واسقطتها لكن وبعد ان ارسلت كل ما صورته الى قيادتها ومن هذه الصور موقع مفاعل ديمونه والعديد من المطارات والموانئ العسكرية والمدنية ومدن تل ابيب وحيفا واللد ور السبع واسدود وغيرها..كما ذرعت طائرة اخرى سورية الجولان السوري وشمال فلسطين وحتى صفد ومدن فلسطينية اخرى.

شكوى مرة اخرى قدمها رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو نفسه وهذه المرة الى وزير الخارجية الامريكية جون كيرى والشكوى كانت من اغنية " يا طير يا طاير " للفنان محمد عساف ادعى في هذه الشكوى نتنياهو نفسه ان الفنان عساف ذكر في اغنيته مدنا اسرائيلية زعم انها مدنا فلسطينية ومن هذه المدن الناصرة وحيفا وعكا وطبريا ...

الشكوى واعتقد انها لن تكون الاخيرة كانت بسبب رفع المؤذنين الاذان من مآذن المساجد في القدس وفي المقدمة الاذان المرفوع من المسجد الاقصى المبارك مما دفع نوابا عربا الى رفع الاذان من جميع المآذن في القدس والناصرة وبيت لحم كما رفع هذا الاذان من قبل الرهبان وفي كنائس مسيحية فلسطينية وعربية.. ولتعلن حنين الزعبي النائب العربية في الكنيست: "من يزعجه رفع الاذان في المساجد العرية عليه العودة الى اوربا التي هاجر منها ..فالاذان من المساجد جزء لا يتجزأ من ثقافتنا الوطنية العربية الفلسطينية..لن تسكت المآذن العربية..!"
odehaodeha@gmail.com





  • 1 بتحكي جد 23-11-2016 | 08:07 PM

    بتحكي جد؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :