facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اورانج" تكرم الفريق الفائز بمسابقة "UCMAS" العالمية


24-11-2016 12:17 PM

عمون- قامت اورانج بتكريم الفريق الأردني الفائز بمسابقة "يو سي ماس" العالمية الحادية والعشرون للحساب الذهنيالتي أقيمتلأول مرة بالوطن العربي في دبي وذلك يوم الجمعة الموافق 11/11/2016. وقد شارك 25 طالباً أردنياًمن أصل 2278 مشارك، سجّل عشرمنهم تميزاً واضحاًبمستويات المسابقة المختلفة، ويذكر بأن اثنين من الطلاب فازوا بالمراكز الأولى: سلاف عبدالنبي ومروان جوينات.

وكجزءٍ من جهودها المستمرة لدعم الشباب الموهوبين، قدّمت اورانج للعشر طلاب الفائزين جهاز لوحي لمساعدتهم في مواصلة تطوير مواهبهم الرياضية وتحسين مهاراتهم لمستقبل زاهر. وقامت أيضاً برعاية بعض اليافعين الأردنيين المشاركين، عن طريق رعاية تكاليف سفرهم ورسوم المشاركة، وكانت مسابقة "UCMAS" العالمية للرياضيات نجاحاً مبهراً للأردن، وذلك باعتبار فوز الطالبان اليافعان الأردنيان إنجازاً عظيماً، فقد فاز الطفل الأردني مروان جوينات بالمركز الأول بالمسابقة العالمية لنظام الحساب الذهني، وفازت الطالبة سلاف عبدالنبي بالمركز الأول بالمسابقة السمعية، مما يجعلها أول طفلة عربية لاستلام هذا اللقب مُذ بداية المسابقة أي قبل 21 عاماً.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج، جيروم هاينك: "نحن في Orange الأردن سعداء جداً بأن نكون جزءاً من هذا البرنامج لتطوير الطلاب اليافعين الفريد من نوعه، والذي يعمل على تسليحهم بالمهارات المطلوبة لتحسين مستواهم الأكاديمي ومواجهة تحديات الحياة بثقة.وعن طريق التركيز على القطاع الواعد من الجيل الجديد، تساعد اورانج بالمساهمة بتطوير المستقبل للمملكة وشق الطريق للتفكير المبدع والثوري".

وأضاف هاينك بأن اورانج ملتزمة بدعم ومساعدة الطلاب في جميعالطرق الممكنة، الأمر الذي يتماشى مع خطتها الاستراتيجية الخمسية “Essentials2020” وأهداف مسؤوليتها المجتمعية المؤسسية، من خلال تقديم المساعدة للأطفال الأردنيين الطموحين ببناء مستقبل أفضل.

كما شكر هاينك معتز عازر مدير عام UCMAS على الجهود المبذولة لإخراج طاقات هؤلاء الطلاب ومساعدتهم على المثابرة والاصرار ليحصدوا هذا الانجاز المتميز للأردن مسجلين لها مكانه مميزه بين الدول التي شاركت بالمسابقة .
ويعتبر تمييز Orange الأردن للفريق الأردني الفائز بمسابقة "يو سي ماس" العالمية واحداً من الأنشطة التي تقيمها في حقل دعم الشباب. وتسعى الشركة بشكل دائم تحديد وترويج مهارات الأفراد والمؤسسات من جميع شرائح المجتمع للمساهمة في النمو الاجتماعي والاقتصادي الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :