facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة نور بنت عاصم تفتتح بازار الوحدة الوطنية


25-11-2016 10:18 PM

عمون- تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نور بنت عاصم المعظمة، بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية 2017 ، تم إفتتاح بازار الوحدة الوطنية الذي تقيمه مجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الكاثوليك – أم السماق بأشراف القائد العام طارق مسلم ، وقد كان في الإستقبال الأرشمندريت بسام شحاتيت النائب الأسقفي العام والمنسنيور روبرتو كونا القائم بأعمال السفارة الفاتيكانية وحضور الشيخ الدكتور عايد الجبور، وحضر الإفتتاح كذلك مجموعة من الشخصيات الدينية والبرلمانية والكهنة وقادة الكشافة من كافة محافاظات المملكة.

وقد عزفت الفرقة الموسيقية للكشافة الأناشيد الوطنية والدينية ومن ثم توجه الموكب إلى قاعة المطرانية وجالت في البازار الذي أحتوى على حاجيات عيد الميلاد ومعروضات وأعمال قام بها أفراد مجموعة الكشافة لدعم العائلات المستورة وذوي الإحتياجات الخاصة.

وعلى مدخل القاعة نجد مجسم من خشب لكنيسة وجامع قام بتصميمه وتنفيذه أطفال الكشافة للتعبير عن الروح الوطنية والوحدة والتعاون بين أبناء الوطن الواحد. ومن ثم كرمت سموها الشخصيات والمؤسسات الداعمة للبازار خاصة قناة نور سات ممثلة بالكتوراة باسمة سمعان وأكرم كريم فارس القبر المقدس وقناة رؤيا، ومن ثم تم أخذ الصور التذكارية.

ويذكر أن البازار يستمر لمدة أربع أيام ويشمل فقرات متنوعة للعئلات والأطفال والشبيبة من العاب وموسيقى وأعمال يديوية وترانيم ومسرحيات .

وفي الختام قدم قائد الكشافة طارق مسلم والأرشمندريت بسام شحاتيت كلمة شكر لسموها على التكرم برعايتها هذا البازار الخيري الذي يدعو ألى المحبة والتعاون والوحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :