facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصور بريطاني شهير ينتحر بعد اتهامه باغتصاب قاصرات

المصور البريطاني دايفيد هاملتون (صحيفة اكسبرس)
المصور البريطاني دايفيد هاملتون (صحيفة اكسبرس)
26-11-2016 09:51 AM

عمون - انتحر مصور بريطاني بارز اتهم بالاغتصاب من جانب العديد من السيدات اللائي صورهن مساء أمس الجمعة في باريس، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية.

وقالت قناة "أوروبا 1" الفرنسية إن أحد جيران دايفيد هاملتون (83 عاماً)، الذي حصل على شهرته من تصويره لفتيات مراهقات عرايا، عثر عليه فاقداً الوعي في شقته. ولم تتمكن الطواقم الطبية التي تم استدعاؤها من إنقاذ حياته.

وكانت المذيعة بالتلفزيون الفرنسي فلافي فلامينت قد كتبت في كتاب صدر الشهر الماضي أنها تعرضت للاغتصاب عام 1987 وهي في سن 13 عاماً من مصور شهير.

وقالت الأسبوع الماضي إن المصور هو هاميلتون، وبعد ذلك تقدمت امرأتان أخريان وتحدثتا عن تعرضهما للاغتصاب أيضاً. ونفى هاميلتون الاتهامات المنسوبة إليه وقال يوم الأربعاء وفقاً لـ"أوروبا 1" "أنا بريء، ولدي الحق في أن تعتبرونني بريئاً".

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :