facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناطق نائية في الطفيلة تشكو نقص المواصلات


28-11-2016 11:02 AM

عمون - يشكو اهالي عدة قرى وأحياء في محافظة الطفيلة من عدم انتظام الباصات العاملة على خدمة مناطقهم وعدم إيصالهم الركاب لتجمعاتهم السكانية، لا سيما في الظروف الجوية الباردة خلال الشتاء الحالي.

وتفتقر هذه القرى والأحياء لوسائط النقل رغم وجود باصات خصصت لخدمتها من قبل هيئة تنظيم النقل البري، فيما يؤكد سكان هذه المناطق ان سائقي هذه الباصات يتوجهون لخدمة مناطق أخرى أكثر كثافة في السكان واقرب إلى مركز المدينة من هذه المناطق النائية.

وأكد مواطنون أن مناطق النمتة ومصال والبقيع وشيحة في لواء بصيرا وقصبة الطفيلة والقادسية انهم ما زالوا يعانون من مشاكل النقل، رغم التعهدات والمخالفات التي وجهت لأصحاب هذه الخطوط، مثلما اكدوا أن بعض المناطق لم تصلها الحافلات والباصات العاملة على خطوطها منذ سنوات ليبقى الطلبة والموظفون في معاناة مستمرة.

وقال مدير مكتب هيئة تنظيم النقل البري في المحافظة صالح البدور ان مكتب الهيئة في الطفيلة وبالتعاون مع قسم السير قام بإلزام أصحاب الباصات العاملة على بعض خطوط النقل بالوصول الى نهاية مسار الخط من خلال تعهدات مالية، مشيرا الى التزام البعض بنقل ركاب تلك المناطق، إلا أن مشكلة أعداد الركاب القليلة لهذه المناطق تسببت بعدم الالتزام بالمناوبة بشكل دوري كما في مناطق الصلما وصويميع.

وأضاف ان الهيئة ستنفذ حملات رقابة دورية ميدانية على هذه الخطوط بالتعاون من قسم السير في شرطة الطفيلة، للتأكد من التقيد بنقل المواطنين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :