facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور العدد الثامن من "ورقة وقلم"


29-11-2016 01:39 PM

عمون - صدر أمس العدد الثامن من المجلة السياسية المتخصصة "ورقه وقلم" للناشر الزميل سميح المعايطة، حيث تضمن العدد ملفات وتحليلات ومقالات حول العديد من الموضوعات الداخلية والخارجية.

وتحدث العدد عن نماذج من الإسرائيليات المعاصرة مثل الهيكل المزعوم والكونفدرالية الاردنية الفلسطينية، ومتابعه لأحد عناوين الورقه النقاشية الملكية السادسة حول سيادة القانون ومفهوم هذه السيادة ومن يطبق هذا المفهوم، اضافة الى مقال حول إمكانية تطبيق النموذج اللبناني في تفكيك ازمة الحياة السياسية اللبنانية على الملفات الاقليمية الأخرى في سوريا واليمن.

وتضمن العدد قراءة في غياب "الجهاد" من أجندة التنظيمات المتطرفة والسند الفكري لهذا الغياب ،اضافة الى متابعة حول السياسة المصرية في المنطقة ومحاولة استعادة الدور الإقليمي لمصر.

ويحمل العدد متابعة حول العلاقة بين هزيمة الاتحاد السوفييتي في أفغانستان ومايجري في سوريا اضافة الى مقال مترجم حول إعداد القتلى الروس في سوريا.

وفيما يتعلق بالانتخابات الامريكية فقد تضمن العدد قراءة في فوز ترامب في ظل عداء الاعلام الامريكي له، اضافة الى متابعة لفرص رحيل الأسد في ظل الإدارة الامريكية الجديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :