facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تكرم ابو الهيجاء بفوزه بأفضل مدير مخاطر


30-11-2016 03:49 PM

عمون- قام معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة بتكريم السيد عدنان ابو الهيجاء بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مدير مخاطر في الشرق الأوسط والذي نظمته مجلة Middle East Insurance Review ومجلة بيان المتخصصتين في مجال التأمين خلال الحفل الذي أقيم في دبي يوم الثامن من الشهر الجاري حيث شارك في التقييم لجنة تحكيم من مجموعة من الخبراء في مجال التأمين من الاتحاد العام العربي للتأمين GAIF)) والاتحاد الاسيوي الافريقي لشركات التامين وإعادة التأمين (FAIR) ومركز دبي المالي العالمي (DIFC) وعدة شخصيات تأمين عالمية وأشرف على تدقيق النتائج شركة ارنست اند يونج للتدقيق((EY.

وثمن الدكتور كمال جهود السيد ابو الهيجاء وعن اعتزاز الجامعة بهذا الانجاز المتميز . ويذكر ان ابو الهيجاء هو أحد خريجي جامعة فيلادلفيا (تخصص تكنولوجيا الحاسوب) , وقد أبدى استعداده لتقديم أي خدمات أو استشارات للجامعة عرفانا ً منه بالجميل للجامعة.

وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم ومستشار الرئيس الاستاذ الدكتور محمد أمين عواد ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية والمراكز العلمية الدكتور ابراهيم بدران ومدير العلاقات العامة والثقافية , قدم له معالي الدكتور مروان كمال درع الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :