facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة رحمة تفتتح بازار ومعرض الجاليات في "عمان الأهلية"


30-11-2016 06:25 PM

عمون - افتتحت سمو الأميرة رحمة بنت الحسن يوم الأربعاء بازار ومعرض الجاليات لعام 2016 بعنوان (إحنا أهل) والذي أقيم في جامعة عمان الأهلية ويستمر لمدة يومين.

ويشتمل المعرض على أعمال يدوية ومنسوجات وتشكيلات حرفية وأكلات شعبية للدول المشاركة إضافة إلى رسومات ولوحات ونشرات تعريفية بالمناطق السياحية وتاريخها.

وقال رئيس الجامعة أ.د. صادق حامد إن إقامة مثل هذا البازار يهدف إلى زيادة أواصر التعاون بين طلبة الجامعة، سيما وأن الجامعة تحوي على أكثر من 60 جنسية.

وأضاف حامد أنه مع هذا العدد فلا بد من تعريف الطلبة بالثقافات المختلفة بين بعضهم، مشيراً إلى أن الجامعة دأبت على إقامة الأعمال الخيرية بهدف تعويد الطلبة على الجانب الإنساني وانخراطهم لمساعدة المجتمع المحلي.

من جهتها أكدت مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية ايناس الحوراني أن ريع البازار سيعود بالفائدة على الأسر العفيفة ودور الأيتام وبيوت المسنين للاستفادة من حملة كسوة الشتاء.

يشار إلى أن الدول المشاركة هي السعودية والكويت وتونس وليبيا واليمن والعراق وسوريا وفلسطين إضافة إلى الأردن.





  • 1 عصمت 30-11-2016 | 07:16 PM

    اهلا وسهلا بسموة الاميرة رحمة بنت الاصيل الامير الاردنى المحبوب الحسن بن طلال اطال الله بعمرة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :