facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة لغرفة التجارة الاردنية الامريكية في فيلادلفيا


01-12-2016 01:46 PM

عمون- قام وفد من غرفة التجارة الاردنية الامريكية بزيارة الى جامعة فيلادلفيا حيث استقبلهم معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة الذي رحب بهم وبالدور الذي يقومون به وشكرهم على زيارتهم وعلى المحاضرة التعريفية لطلبة فيلادلفيا بعنوان " بوابة المحاسبة لسوق العمل " , بدوره قدم المدير التنفيذي للغرفة التجارية الاردنية الأمريكية / المكتب الرئيسي في شيكاغو / الولايات المتحدة المهندس سهيل المصري كلمة تعريفية عن الغرفة عن احتياجات سوق العمل من كوادر مؤهلة تلبي احتياجات الشركات المستثمرة من الخارج وبوجه الخصوص الولايات المتحدة. كما قدم مدير الغرفة التجارية الأردنية الأمريكية / الأردن محمود العبدالله كلمة شكر للجامعة وتعريف بأهداف الغرفة.

ثم انتقل فريق العمل للقاء الطلبة حيث قام باستعراض أهداف ومحتوى الدورة التعريفي والتي تتضمن عدة محاور منها تأهيل طلبة المحاسبة لسوق العمل من حيث الالمام بالبرامج المحاسبية والتشريعات والموارد البشرية ودار نقاش بين الحضور وفريق العمل.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية ومدير العلاقات العامة والثقافية في الجامعة . قام المهندس سهيل المصري بتقديم درع تذكاري لمعالي الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :