facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العزوني يشيد بالقرار السعودي الغاء الرسوم الاضافية للعمرة


01-12-2016 10:04 PM

عمون - أشاد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني بحكمة وكرم القيادة في المملكة العربية السعودية على اثر القرار الخاص بأداء العمرة وإلغاء قرار الرسوم الإضافية بأثر رجعي لـ 3 سنوات، على أن تكون 1438هـ أول عام للعمرة المجانية.

وشكر النائب العزوني سفير المملكة العربية السعودية في عمان الامير خالد بن فيصل على دوره في نقل ملاحظات الجهات الاردنية المعنية في شؤون الحج والعمرة الى القيادة السعودية، وتضامنه مع هذه المطالب.

وقال النائب العزوني ان عدد من اصحاب مكاتب الحج والعمرة راجعوه في الفترة الماضية من أجل المساعدة في توصيل صوتهم للجهات السعودية، حيث ابلغتهم ان القيادة السعودية الحكيمة لا يمكن ان تقبل ان يقع ضيم على الاردنيين الراغبين في أداء مناسل العمرة، ولا أن تتضرر مصالح اصحاب المكاتب والشركات، وهذا ما حصل.

وكان وفد اللجنة الدينية في جمعية وكلاء السياحة الأردنية عقد لقاءاً مع وكيل وزارة المكرمة الحج في مكة الدكتور عيسى الرواس، وأبلغ الوفد الأردني بهذا القرار في حينه.


ووفق القرار، فإنه يسمح لأي فرد بأداء مناسك العمرة بفيزا مجانية لأول مرة، وبعد ذلك ستصبح رسوم الفيزا 380 دينار.

ما يعني محاسبة الشخص كأنه لم يسبق له اداء العمرة حتى وإن كان سبق له ذلك





  • 1 د. الهزايمة 02-12-2016 | 04:09 PM

    متى رح يكون ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :