facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاهدوا .. أمطار الجمعة بعدسة "عمون"


02-12-2016 04:17 PM

عمون - تواصل حبات الخير انهمارها من السماء على ثرى المملكة الطاهر، لليوم الثاني على التوالي، وسط حالة من السعادة تلف المواطنين والمقيمين، لما حباه الله على الأردن من خير.

وأدى الأردنيون صلاة الجمعة، وسط هطول الأمطار، فيما كانت الرياح من ساعات مساء الخميس، تضرب بشدة.

"عمون" التقطت لكم صورا من شوارع عمان لأمطار الجامعة:






  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 02-12-2016 | 04:42 PM

    يبدو أن أغطية المناهل مسدودة بالشوائب المتناثرة من بلاستيك وأوراق الأشجار المتساقطة بالخريف وسددت فتحات المناهل مما أدى لتراكم مياه الأمطار بشكل غير طبيعي ، لم لا يقوم فريق من موظفيي البلدية كل بلدية في منطقتها بتنظيف فتحات المناهل وتجهيزها لاستقبال الأمطار كي تتسرب المياه بسهولة داخل المجاري ولا تشكل عائقا للمشاة ؟! أدام الله الخير على أرض الوطن ودمتم.

  • 2 الى السيد خالد 02-12-2016 | 11:53 PM

    المشكله يا صديقي انه مهما قامت البلديات بتجميع النفايات من الشوارع والمناهل، بتكون متل اللي بجمع المي بغربال، لانه وبكل اسف يقوم عدد لا بأس فيه بإلقاء نفاياتهم من شباك السياره، يعني لما شخص بيتصرف هيك شو بدك تحكي معه؟ شو بدك تلحق عليهم؟
    يجب اعاده تفعيل دور الكاميره المتنقله الموجودة بسيارات الأمانه لمحاوله ضبط هذه التصرفات الخاطئه..، ويا ريت يغيروا سيارة النيسان سني لانه كل الناس صارت تعرفها وتشوف الكميرا اللي تحت المراي

  • 3 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 03-12-2016 | 09:28 AM

    الى تعليق # 2 أشكرك على التعقيب ، بخصوص سلوكيات الفوضوويين في البلاد ، فهذه حالة تحتاج لتربية وتنشأة خلقية للمواطنين ، أما ما ذكرته في تعليقي ، فهو أمر واقعي ويحدث في كل مدن العالم حيث تتطاير أوراق الأشجار المتساقطة بفعل الرياح وتسدد فتحات مناهل المجاري ، وقد شاهدت أول أمس مياه الأمطار ترتفع لأكثر من قدمين على تقاطع شارعين ، ومجموعة أطفال وكهول واقفين محتارين كيف يقطعوا الشارع ، مترجلت من سيارتي وقمت بتناول عصاة خشبية وحركت الشوائب قليلا فانفتح المنهل ولحظات انتهت بركة المياه ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :