facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خادم الحرمين يبدأ جولة خليجية السبت تستثني عُمان


02-12-2016 05:10 PM

عمون - يبدأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز السبت جولة خليجية، تشمل الإمارات وقطر والبحرين والكويت.

ويستهل الملك سلمان جولته بزيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تتزامن مع احتفالها باليوم الوطني الخامس والأربعين، الذي يوافق اليوم الثاني من ديسمبر، كما تأتي تزامناً مع زيارة يقوم بها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي للإمارات وذلك بحسب “عكاظ”.

عقب ذلك يتجه خادم الحرمين إلى قطر، ومنها إلى البحرين، إذ سيرأس وفد المملكة إلى قمة دول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها المنامة يومي 6 و7 ديسمبر الجاري، ثم يغادر إلى الكويت حيث يقوم بزيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام.

وحول زيارة الملك لدولة قطر، قال مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية السفير أحمد الرميحي، في تصريحات نقلتها وكالة “الأناضول”، إن هذه الزيارة تاريخية وتعني لقطر الكثير، نظرا للثقل الذي تمثله المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، مبيناً أنها تأتي لتعميق العلاقة الأخوية بين قطر والسعودية، ولتأكيد ما وصلت إليه من نمو في مختلف المجالات.

إلى ذلك، تتواصل الاستعدادات على قدم وساق في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للزيارة التاريخية المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين، حيث ازدانت شوارع الدوحة بأعلام قطر والسعودية، كما وضعت العديد من المباني صور الملك سلمان وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :