facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"صحفيون من اجل حقوق الانسان" تعلن الفائزين بجوائزها

فعالية سابقة للمنظمة
فعالية سابقة للمنظمة
03-12-2016 01:08 PM

عمون - أعلنت منظمة "صحفيون من أجل حقوق الإنسان" الكندية، أسماء الفائزين في مسابقة أفضل التقارير الصحفية تناولا لقضايا حقوق الإنسان في الأردن لعام 2016.
ووزعت المنظمة الجوائز على هامش ملتقى شبكة "إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية - أريج" التاسع الذي أقيم في البحر الميت.
وحاز على الجائزة التقريران المنشوران في مجلة حبر الإلكترونية "القتلى في المداهمات الأمنية: قوة مفرطة أم دفاع عن النفس"، وتقرير "الصحة النفسية في الأردن: ماذا بعد محاولات الانتحار؟"، واللذان أعدتهما الصحافية دانا جبريل.
وحاز تقرير "منسيون في العراق: أردنيون مسجونون ينتظرون العودة لبلادهم" على جائزة تقديرية لحصوله على إشادة من لجنة التحكيم.
وكانت المنظمة اطلقت الجائزة منتصف تشرين الثاني الماضي بالتزامن مع تدشين مشروع "تعزيز الحوار العام حول قضايا حقوق الإنسان من خلال الإعلام" بدعم من سفارة مملكة هولندا في الأردن.
وتهدف المنظمة إلى تشجيع الصحافيين على الارتقاء بمستوى وجودة تغطية القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان، وتطوير مهاراتهم ومعارفهم من خلال عقد مجموعة من الدورات التدريبية في صحافة البيانات وتمثيلها باستخدام أدوات إبداعية، بالإضافة إلى التدريب على بناء القصة الحقوقية وتغطية قضايا حقوق الإنسان في الأردن.
كما تسعى إلى المساهمة بالتأثير الإيجابي على المجتمع من خلال الموقع الإلكتروني لمشروع "ميدان" عن طريق انخراط أفراد المجتمع في التبليغ عن انتهاكات حقوق الإنسان التي يتعرضون لها أو يرصدونها في بيئتهم المحيطة.

.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :