facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المرصد الطلابي لـ "العمل الإسلامي" يشيد بالعلوم والتكنولوجيا


03-12-2016 01:53 PM

عمون - اصدر المرصد الطلابي التابع للقطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي - الأردن البيان التالي :

تلقينا في المرصد الطلابي قرارات مجلس عمداء جامعة العلوم والتكنولوجيا المنعقد بتاريخ 21112016، والمعلن عنها بتاريخ 29112016، بكامل الإشادة والتقدير لما تضمنته من نظرة إيجابية لمستقبل الحياة الجامعية في الجامعة لديه، وتفهم عميق لحاجة الطلبة لما يلفت انتباههم لمصلحة الوطن عن أي مشغلات ثانوية، وذلك بإقرار مجموعة من الأنشطة اللامنهجية التي تدفع الطالب لخدمة وطنه ومجتمعه، والتي تتضمن -

1. إلزام الطلبة المستجدين عند قبولهم في الجامعة بزراعة شجرة خلال السنة الأولى.
2. يطلب من الطلبة سنوياً بما فيهم طلبة السنة الأولى المشاركة بورشة أو أنشطة لا منهجية أو ندوة داخل الجامعة أو خارجها أو حضور دورة في مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين صندوق الملك عبدالله للتنمية.
3. مشاركة الطلبة الخريجين في نشاط أو حملة وطنية داخل أو خارج الجامعة وذلك خلال فترة دراستهم الجامعية.
4. إضافة هذه البنود كشرط تخرج للطالب في الجامعة ويطبق هذا القرار من تاريخ صدوره.

وتبعاً لما سلف ذكره، نرفع أحر تعابير الشكر لمجلس عمداء الجامعة ومن كان في صناعة القرار، وندعوه لكل ما فيه مصلحة للجامعة والطلبة، ونؤكد بأن مثل هذه القرارات تعتبر مخرجاً مثالياً من مخارج الجامعات الأردنية من مضيق العنف الجامعي والتردي في العقلية العامة للطلاب.





  • 1 ابو عجاج 03-12-2016 | 05:16 PM

    اشادة بماذا؟ زراعة كل طالب لشجرة مع الكم الهائل منهم يعني زراعة عدد ضخم جدا من الاشجار، اين المساحة الكافية في حرم الجامعة لزراعة الاشجار المذكورة، انهاانشطة لا منهجية فارغة. همهم تحصيل الرسوم من الطلبو فقط. لماذا لم يتوجه الطلبة لما هو مفيد وليس لزراعة اشجار.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :