facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين "العلوم التطبيقية" و"كوفنتري البريطانية"‎


05-12-2016 10:10 AM

عمون- استضافت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وفداً من جامعة كوفنتري البريطانية يوم الاربعاء الموافق 30/11/2016 وكان في استقبالهم رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة ونائب رئيس الجامعة أ.د سميحة الجراح وعميد كلية الهندسة د. محمد العمري.

ورحب رئيس الجامعة أ.د جودة بالحضور الكرام مشيداً خلال اللقاء بالعلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين معبراً عن اهتمام الجامعة بالتواصل مع مختلف الجامعات العربية والعالمية. واضاف أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على عمق الروابط بين البلدين وتأكيد التعاون العلمي والتبادل الثقافي بين المؤسسات العلمية والبحثية في كلا البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين مجال تعزيز التعاون الأكاديمي والبحث العلمي في المجالات الهندسية كافة وهندسة العمارة خاصة، واقامة المشاريع والبرامج المشتركة وتنظيم المؤتمرات وورش العمل العلمية والثقافية والابحاث العلمية المشتركة.

تناقش الحضور حول وضع آلية تعاون لإيفاد الطلبةالأردنيين إلى الجامعات العالمية لاكمال دراساتهم العليا، بحيث تكون جامعة كوفنتري احدى الوجهات المعتمدة لاكمال دراسات الطلبة المبتعثين من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وأعربت الدكتورة باربرا هويل عميد كلية الهندسة في جامعة كوفنتري البريطانية عن إعجابها بالمستوي المتقدم الذي تحظى به جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، متمنيةً المزيد من التقدم على المستوى الإقليمي والدولي.

وحضر الاجتماع مديرة مكتب التعاون الدولي في جامعة كوفنتري السيدة ليديا مارتينز ورؤساء الاقسام في كلية الهندسة بجامعة العلوم التطبيقية، ومؤسس جائزة التميز في الشرق الاوسط السيد احمد الملاك ومنسق الجائزة في الأردن المهندس أسيد العيطان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :