facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس حوكمة الجامعات العربية يعقد اجتماعه الثالث


05-12-2016 04:29 PM

عمون- بحث أعضاء مجلس الإدارة لمجلس حوكمة الجامعات العربية في الإجتماع الذي عقد برئاسة الأمين العام للمجلس الدكتور يعقوب ناصر الدين في عمان اليوم الإثنين الخطة الإستراتيجية للمجلس والتشديد على ضرورة تعميم وتنسيق العمل بين الجامعات الاعضاء في الهيئة العامة للمجلس لغايات انفاذ الخطة.

كما بحث المشاركون تحضيرات عقد المؤتمر الدولي للحوكمة في مؤسسات التعليم العالي المقرر عقده في آذار المقبل والتوسع في تمثيل المشاركين فيه.

وفي هذا الصدد قال الامين العام للمجلس الدكتور يعقوب ناصر الدين إن التحدي الاكبر امام الجامعات هو انفاذ الحوكمة فيها داعيا لضرورة العمل بين الجامعات والتنسيق بينها للاستفادة من تجاربها في هذا الاطار.

و على صعيد متصل دعا الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبوعرابي لضرورة التوسع في تمثيل المشاركين في المؤتمر الدولي للحوكمة في مؤسسات التعليم العالي عبر تمثيل اتحاد الجامعات الدولي، والماجناكارتا، والمنظمة العربية للعلوم الإدارية.

و من الجدير بالذكر أن مجلس حوكمة الجامعات العربية المنبثق عن اتحاد الجامعات العربية يتخذ من جامعة الشرق الأوسط مقرا له ، و ينضوي تحت مظلته 317 جامعة هي الجامعات الاعضاء في الاتحاد وتمثل الهيئة العامة للمجلس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :