facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين معهد بيكاسو و"عمان الاهلية"


06-12-2016 11:48 AM

عمون- وقعت جامعة عمان الاهلية اتفاقية تعاون مشترك مع معهد بيكاسو للفنون والاعلام وذلك للتعاون في عقد الدورات التدريبية والدبلومات التدريبية في مجالات التدريب المهني والفني المختلفة منها مجال تصميم الأزياء، تصميم المجوهرات وتصميم الرسوم المتحركة.

ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني ومن جانب المعهد المدير العام السيد عمار حفار، حيث حضر توقيع الاتفاقية من طرف الجامعة مسؤولة مركز الاستشارات والتدريب الانسة لانا الدباس ومسؤولة الصحافة والاعلام هبة الشرفاء، اما من طرف المعهد فقد حضر مدير تطوير الاعمال احمد ابو سعد.

ونصت الاتفاقية على تفعيل التعاون بين الطرفين بما يخدم مصلحة المتدرب ويزيد من معرفته ومهاراته في الجانب المهني والعملي ليصبح أكثر موائمة مع إحتياجات القطاع الخاص والعام، وتأهيل خريجين بمستوى عالي يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي. حيث تتيح هذه الاتفاقية لشريحة كبيرة من المجتمع لا تقتصر على طلبة الجامعة من التسجيل فيها وتدريبهم بشكل عملي في أماكن مخصصة للتصميم على صعيد الأزياء والمجوهرات والرسوم المتحركة.

و اكدت السيدة الحوراني على اهمية التعاون مع معهد بيكاسو للفنون والاعلام كواحد من المعاهد المهنية الرائده في مجال الفنون وذلك للارتقاء في العملية التدريبية والمهنية في المنطقة وذلك من خلال تكاتف الخبرات بين الطرفين وصولا الى الهدف الاعلى وهو تخريج جيل مبدع ومؤهل وقادر على تلبية متطلبات سوق العمل.

اما حفار فقد اكد على اهمية توقيع هذه الاتفاقية مع جامعة عمان الاهلية كأول جامعة خاصة في الشرق الاوسط والمملكة مبديا اعجابه بالجامعة واهتمامها الكبير بمجال الفنون ومواكبتها لكل ما هو جديد، واستخدام اخر التقنيات في العملية التعليم مؤكدا على مبدأ التكامل في العملية التعليمية وربطها بالتدريب المهني والعملي مما يؤكد على عمق العلاقة والشراكة الحقيقية بين القطاعات التعليمية والتدريبه وبما يعود بالفائدة للمتدرب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :