facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعود يدين تمديد ساعات اقتحام الاقصى

النائب السعود - ارشيفية
النائب السعود - ارشيفية
06-12-2016 03:58 PM

عمون - دان رئيس لجنة فلسطين النيابية، النائب يحيى السعود، القرار الاسرائيلي الاخير، الذي يسمح بتمديد فترة اقتحام المسجد الاقصى ساعة اضافية من قبل الصهاينة.

وقال السعود في تصريحات صحفية، الثلاثاء، ان هذا القرار من شأنه زيادة تهويد المسجد الاقصى والقدس الشريف؛ مضيفا انه يعد انتهاكا جديدا للقدس والمقدسات الاسلامية.

واكد السعود ان القدس والمسجد الاقصى خط احمر ولا يجب تجاوزه من قبل العدو الاسرائيلي؛ مشيرا الى ضرورة مواجهة هذه الانتهاكات بكل قوة.

وبين السعود ان الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى تؤكد قدسيته بالنسبة لجلالة الملك عبد الله الثاني والمسلمين كافة، وعلينا الدفاع عنه بكل الوسائل والطرق وحماية مقدساتنا الاسلامية .

وكانت الشرطة الإسرائيلية، قد قررت الاثنين، زيادة عدد ساعات اقتحام المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى بواقع ساعة إضافية، بحيث تصبح من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحا .

وحذر السعود من قرار الشرطة الإسرائيلية بزيادة وقت الاقتحامات الصباحية، مؤكداً أن "هذا القرار خطير ويكشف عن نوايا السلطات الإسرائيلية العدوانية وغطرستها تجاه فرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الأقصى".

وشدد السعود على رفض تدخل السلطات الإسرائيلية في شؤون المسجد الأقصى، مضيفاً "إننا كمسلمين نرفض أصلاً اقتحامات اليهود للمسجد الأقصى، فمهما أوغلت هذه السلطات في قراراتها فإننا نؤكد على إسلامية المسجد الأقصى، الذي لا يحق لأي جهة غير المسلمين التدخل في شؤونه".

وناشد السعود الأمتين العربية والإسلامية بذل أقصى جهودها العملية "لحماية المسجد الأقصى والقدس، ونصرتهما بكل من الوسائل والطرق المتاحة، للحفاظ على حرمة المدينة المقدسة ومنع سياسة فرض الأمر الواقع التي تجري على قدم وساق".





  • 1 عربي 08-12-2016 | 08:43 AM

    اقوى الاسلحه الحديثه ... الادانه والتنديد ..
    حط بالخرج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :