facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء مجتمعي اقامته نقابة الممرضين بنادي ضباط إربد


06-12-2016 07:00 PM

عمون - قال نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات محمد حتاملة ان جلالة الملك عبد الله الثاني هو قائد الدولة وقائد المجتمع وقائد ثورة الاصلاح، وأن المجتمع الاردني مجتمع موحد ويتمسك بالثوابت الاسلامية في رفض المخدرات ومواجهتها جنباً الى جنب مع قواتنا المسلحة والامن العام وادارة مكافحة المخدرات.

جاء ذلك خلال اللقاء المجتمعي الذي اقامته نقابة الممرضين في نادي الضباط بمدينة اربد تحت شعار كلنا ضد المخدرات تحت رعاية الدكتور ضيف الله اللوزي أمين عام وزارة الصحة مندوباً عن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب وبالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وبحضور رسمي وشعبي كبير شاركت فيه قيادة المنطقة المنطقة الشمالية للقوات المسلحة ومديرية اقليم الشمال للامن العام ومحافظة اربد ومديرية الدفاع المدني بمحافظة اربد علماء الدين من مديرية الاوقاف اربد والافتاء العسكري للمنطقة الشمالية ومديريات الصحة في اربد والمفرق ومدراء المستشفيات والممرضون والقابلات في مستشفيات محافظات اربد وجرش وعجلون والمفرق ومديريات الاوقاف والزراعة والدوائر المختلفة بمحافظات اربد وجرش والمفرق وعجلون وبلدية اربد وبلديات المحافطة والممرضون والاطباء.

وتحدث خلال اللقاء مدير اقليم الشمال العميد زياد باكير حيث اشار الى جهود مديرية الامن العام وادارة مكافحة المخدرات في مواجهة آفة المخدرات ودور المجتمع في ذلك.

وبين ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني مستمر في مكافحة المخدرات وان الامن العام يرحب بالتعاون الذي يتميز به الاردن بين ابناء المجتمع والامن العام.

من جهته قدم النقيب ناجح العبادي في مكافحة المخدرات دور الادارة في مكافحة المخدرات وان الادارة تحرص على سلامة المجتمع وتبذل جهودها من اجل الحفاظ على سلامة ابناء المجتمع واشار الى التعاون مع وزارة الصحة في معالجة من يقعون ضحية للمخدرات واجاب خلال كلمته التي تضمنت محاضرة حول المخدرات على اسئلة الحضور.

وكان نقيب الممرضين محمد حتاملة قد اعرب عن تقدير المجتمع الاردني لجهود القوات المسلحة في حماية الحدود وجهود مديرية الامن العام وادارة مكافحة المخدرات في مواجهة كل من تسول له نفسه بنشر هذه المواد الخطرة على صحة الانسان، مؤكدا على ان الاردن سينتصر في هذه المعركة والتي تعتبر مشكلة عالمية لا يخلوباد منها.

واشار الى دور علماء الدين ودورهم في المجتمع من اجل تحصين المجتمع واكد على ان الشعب الاردني هو سند للقوات المسلحة والامن العام وادارة مكافحة المخدران ليبقى المجتمع الاردني حصيناً قوياً ومتوحداً في مواجهة المخدرات وان المصير المحتوم لكل من يتاجر ويروج للمخدرات هوالسجن ولم يفلت أي تاجر اومروج من الوقوع في قبضة العدالة وذلك بجهود رجال القوات المسلحة والامن العام ومكافحة المخدرات. وبين الحتاملة دور وزارة الصحة في مواجهة آفة المخدرات وتوفير العلاج ودور الممرضين في المجتمع لمواجهة المخدرات.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم المؤسسات العسكرية والمدنية وعلماء الدين والافتاء وراعي الحفل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :