facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخيطان : تلفزيون "المملكة" الجديد لن يتعاقد مع غير الاردنيين

 رئيس تلفزيون المملكة فهد الخيطان
رئيس تلفزيون المملكة فهد الخيطان
07-12-2016 10:41 AM

عمون - حنين الزناتي - اعلن رئيس تلفزيون المملكة فهد الخيطان انه تم البدء باعداد الكوادر الفنية والاعلامية التي ستعمل مع المحطة الجديدة .

ولفت ل عمون ان الكادر لن يكون الا اردنيا من الكفاءات المحلية او من الاردنيين العاملين في الخارج مشيرا الى بدء بناء الكادر الفني وفق افضل وادق التفاصيل بما يخدم الفكرة .

وقال الخيطان ردا على اسئلة عمون ان المحطة المقامة في مبنى مجمع الحسين للاعمال انتهت من طرح العطاءات المتعلقة بتصاميم الاستديو واللوغو وخلاف ذلك وان الحكومة خصصت بالفعل الموازنة اللازمة حتى الان للعامين الحالي والقادم.

وكانت الحكومة خصصت عشرة ملايين دينار من الموازنة للمحطة للعام الحالي كما خصصت نفس المبلغ للعام القادم الا ان ادارة التلفاز الجديد لم تصرف منها سوى ثلاثة ملايين دينار العام الحالي ، علما ان حاجة المحطة اكثر بكثير من المبلغ المرصود للان .

وكانت صدرت الإرادة الملكية السامية، بتاريخ 7/10/ 2015 بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، وذلك بمقتضى المادة (4) من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم (53) لسنة 2015.

وبناء على تنسيب رئيس الوزراء، فقد صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، و أيمن الصفديً، و مروان جمعةً، و نارت بوران، و باسم الطويسي أعضاء غير متفرغين في مجلس المحطة التي تم تسميتها فيما بعد ب"المملكة".

تحت اسم "المملكة" عربيا تعتبر شركة الامير الوليد بن طلال الابرز تحت هذا الاسم الا انها لا تعمل به في المجال الاعلامي حيث اختار الامير السعودي اسم "العرب" للمحطة المتوقفة من البحرين.





  • 1 مواطنة 07-12-2016 | 11:13 AM

    يا رب تصدق . ما بنحب نقطع نصيب الخلق لكن اولاد البلد أولى بالعمل في منشآت الوطن لأنه الحال ما بعلم فيه غير رب العالمين

  • 2 صحفي 07-12-2016 | 06:29 PM

    اين اعلان الوظائف استاذ فهد... لم اقرأ عن طلب تعبئة وظائف .... ما هو ايميل تقديم الطلبات

  • 3 ابوسويلم 07-12-2016 | 06:58 PM

    الرجل صادق يا " مواطنة " وليس هناك ما يدفعه ان يقول ذلك ... فان كان هناك تعين كوادر من خارج الاردن فليس هناك ما يمنع ادارة القناة من اعلان ذلك ... نتمنى التوفيق للجميع

  • 4 سؤال؟؟ 08-12-2016 | 10:30 AM

    بما انها محطه او تلفزيون حكومي .فما هو الفرق بينها وبين التلفزيون الاردني.
    علما بان البلد تشتكي الطفر والحكومه تريد ان ترفع سعر كل شئ.

    .....خربت بيت البلد ..علما بانها تنفيع لابناء واقارب من خربوا البلد.
    كم رواتب الاعضاء غير المتفرغين وغير المتفرغين في هذه المحطه علما بانهم وزراء سابقين او على شاكلتهم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :