facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتماد سبعة فروع لاستصدار بطاقة الاحوال الذكية في الكرك


07-12-2016 10:28 AM

عمون - قال مدير الاحوال المدنية في محافظة الكرك نصر الحباشنة ان سبعة فروع في كافة الوية محافظة الكرك تم اعتمادها لغايات استصدار بطاقة الاحوال المدنية الجديدة لغايات التخفيف عن المواطنين في كافة مناطقهم.

واضاف ان الاجهزة الحديثة التي تم ادخالها الخدمة لهذه الغاية سهلت المهمة على المراجعين بحيث اصبح الوقت المقدر لاستخراج البطاقه الشخصية الذكية خمس دقائق بدلا من نصف ساعة في السابق.

وبين الحباشنة ان البطاقة التي تحتوي كامل البيانات الشخصية وتحمل علامات امنية على مستوى عال من الدقة ويصعب استخدامها لغير صاحبها الاصلي تعتمد بصمة العين "البصمة الالكترونية " والتوقيع الالكتروني والصورة الشخصية الدقيقة التي يصعب تغييرها.

واشار الى ان الاردن رابع دولة في العالم تستحدث هذا النوع الدقيق من البطاقات الشخصية الالكترونية التي تسهل على المواطن عمله ومراجعاته لكافة الدوائر الرسمية والبنوك.





  • 1 ابو عمرو 07-12-2016 | 01:49 PM

    بطاقة جميلة ورائعة ولكن حجم الخط للإسم باللغة الانجليزية صغير جدا ونتمنى ان يكون حجمه اكبر كما في بطاقة الاحوال القديمة فهو اكثر وضوحا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :