facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دالاس" تطلق عرض مجاني على تذاكر الطيران لاداء العمرة


07-12-2016 03:08 PM

عمون- أعلنت شركة دالاس للسياحة والسفرعن اطلاق عرض مجاني على التذاكر الطيران بمناسبة بدء موسم العمرة على رحلاتها على طيران فلاي جوردن احدث شركات الطيران في الاردن وسيكون بفندق انجم 5 نجوم على الحرم مع الافطار والعشاء.

وقال مشرف قسم ال Operation لشركة داﻻس للسياحه والسفر محمدالعجوري أن "دالاس" أطلقت هذه العروض حتى يتمكن كل مواطن بالاستفادة من تذكرة طيران مجانية من اداء مناسك العمرة وزيارة بيت الله الحرام خلال الفترة القادمة.

وقال العجوري ، اننا قدمنا هذا العرض على الطيران لتخفيف عبأ وتعب السفر على المعتمرين عداك عن ذلك سوء الاحوال الجوية التي من الممكن ان تواجه المعتمرين برا.

ونوه العجوري بان الشركة طرحت العديد من العروض المجانية ولاقت استحسان واقبال كبير من المواطنين وكل ذلك إيمانا من الشركة بأهمية تشجيع المواطن على السفر والسياحة والتعرف على الحضارات وثقافات الشعوب الاخرى .

وأشار العجوري الى أن الشركة ستبقى مستمرة في طرح الأفكار الريادية الداعمة للقطاع السياحي سواء السياحه الوافدة او الخارجيه اضافة الى حرصها على تقديم أرقى مستوى الخدمات التي رغبات المواطن والسائح وبكلف بسيطة معقولة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :