كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكريم المتفوقين من طلبة "الزرقاء" ورياض ومدارس الجامعة


07-12-2016 03:53 PM

عمون- أقيم اليوم في جامعة الزرقاء احتفالاً بتكريم الطلبة المتميزين والمبدعين من جامعة الزرقاء، ورياض ومدارس الجامعة، الذين حصدوا جوائز في مسابقات على المستويين المحلي والعالمي، والبالغ عددهم (19) طالب وطالبة، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، ان جامعة الزرقاء ورياض ومدارس جامعة الزرقاء أخذت على عاتقها الجودة والتميز بما يليق بالمكانة المرموقة التي تستحق كل منها، وبطلبتها المبدعين المتميزين، ليكونوا أكثر تميزا وابداعا في كافة المجالات، وحصولهم على المراكز الأولى في عدة مسابقات محلية وعالمية، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات والإبداع.
كما أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، بالطلبة المتفوقين والمبدعين، مبينا ان جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة استطاعت ان تتبوأ مكانة مميزة في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية دعم وتشجيع المبدعين، ومباركاً لهم ولذويهم تميزهم وعطاءهم.
وعبرت الطالبة سلاف عبد النبي من ورياض ومدارس جامعة الزرقاء، عن شكرها لجامعة الزرقاء على هذا التكريم، ولمدير عام مدارس الجامعة السيد أحمد ابو شعيرة لدعمه المتواصل للطلبة المتفوقين، وتوفير جميع عناصر العملية التعليمية وتطويرها، وتزويد الطلبة بالمعارف التي تمكنهم من التميز والابداع لمواكبة تحديات المستقبل.
وفي ختام الحفل الذي حضره مديرة المدرسة الثانوية للبنات خلود جراد، وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية من جامعة الزرقاء ومدارس الجامعة، قام الدكتور محمود ابو شعيرة، والدكتور محمود الوادي، بتكريم المتميزين في الجوائز التالية:
المركز الأول في مسابقة أولمبياد الرياضيات: حازت جامعة الزرقاء على المركز الأول في أولمبياد الرياضيات الأول على مستوى الجامعات الأردنية، والطلبة هم: عماد سليمان، بشرى شهاب، ناريمان الحيح، طارق عثمان.
المركز الأول في مسابقة المحكمة الصورية الوطنية الثانية: حصلت كلية الحقوق في جامعة الزرقاء على المركز الاول على الجامعات الحكومية والخاصة في مسابقة المحكمة الصورية الوطنية الثانية، مشروع فرسان العدالة 2016" في قصر العدل بالعاصمة عمان ، والطلبة هم: ليلى المصري، دانا النجار
المركز الأول في مسابقة تحدي المانيكان، حصلت كلية الفنون والتصميم: الطلبة أنس البلتاجي، نايف خليفة، عبدالله صائمه، حسام الحوراني، فداء الدين محمد.
المسابقة العربية للبرمجة :ACPC/ACMحقق طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات في المسابقة العربية للبرمجة ACPC/ACM حيث تم اختيارهم كأفضل 300 مبرمج على مستوى الشرق الاوسط وافريقيا: محمد حميد، ومنتصر صبيح.
وعن مسابقة الموسيقى راشد السعودي، ومن مهرجان فيلادلفيا الجامعي العربي: نور ياسين، ياسين الروسان.
بطولة العالم في مسابقة ucmas العالمية للرياضيات الذهنية
الطالبة سلاف مالك عبد النبي من رياض ومدارس جامعة الزرقاء، الحاصلة على المركز الاول عالميا ضمن مسابقة ucmas العالمية للرياضيات الذهنية.
المركز الأول في القصة القصيرة باللغة الانجليزية الأول على مستوى المملكة الطالب أحمد الشيشاني،
المركز الرابع في مسابقة الشعر باللغة الانجليزية، الرابع على مستوى المملكة الطالبة سارة الشيشاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :