facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الريال يشرب من كأس الوقت القاتل أمام بوروسيا دورتموند


07-12-2016 09:56 PM

عمون - حسم بوروسيا دورتموند الألماني صدارة المجموعة السادسة بتعادله مع مضيفه حامل اللقب ريال مدريد الاسباني (2-2)، مساء اليوم الأربعاء على استاد "سنتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدفي النادي الملكي في الدقيقتين (28 و53)، ورفع بنزيمة رصيده الى (4 اهداف) في الشامبيونز ليج هذا الموسم، وال50 للاعب الفرنسي في مسيرته بالبطولة، ليصبح خامس اكثر من سجل في دوري الأبطال بالتساوي مع مواطنه تييري هنري (50 هدف)، ويحطم رقم الاسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو (49 هدف).

في المقابل سجل الجابوني بيير ايمريك اوباميانج هدف الضيوف الأول بعد جملة تكتيكة رائعة لدورتموند وتمريرة سحرية من شميلزر ليرفع أوباميانج رصيده الى (4 اهداف) هذا الموسم ويسجل الهدف رقم 19 في اخر 17 مباراة لعبها في جميع المسابقات.

وتمكن اوباميانج من صناعة الهدف الثاني لدورتموند، مستغلا خطأ مارسيلو، لزميله البديل الالماني رويس الذي تابعها بقدمه في شباك ريال مدريد في الدقيقة (88).

وحافظ الفريق الألماني على الصدارة بعدما رفع رصيده الى (14 نقطة) في المقابل أكتفى ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد (12 نقطة) بعدما فشل في الفوز على دورتموند ليسقط في فخ التعادل ويكرر نفس نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين (2-2).

لعب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من : كيلور نافاس، كارفخال، سرجيو راموس، فاران، مارسيلو، مودريتش، كاسيميرو، لوكاس فاسكيز، خاميس رودريجيز، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة.

في المقابل لعب الألماني توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند، بطريقة (4-3-2-1) معتمدا على تشكيلة مكونة من: فايدنفيلر، بيسيزك، ماركا بارترا، سوكراتيس، شميلزر، بوليسيتش، ويجل، كاسترو، عثمان ديمبلي، أوباميانج، أندريه شورله.

جاءت بداية اللقاء قوية من الفريقين وخصوصا من الفريق الالماني الضيف الذي هدد مرمى أصحاب الارض عبر تسديدة قوية لاندريه شورله مرت فوق العارضة (4)، ورد بنزيمة بتسديدة تصدى لها فايدنفيلر، حارس دورتموند، في الدقيقة (10).

استحوذ ريال مدريد على الكرة بعد مرور 10 دقائق من اللقاء ومرت تسديدة فاسكيز بجوار القائم ، قبل أن يتصدى حارس دورتموند فايدنفيلر لتسديدتي رودريجيز في الدقيقتين (17 و20) لينقذ هدفين محققين.

وترجم كريم بنزيمة أفضلية أصحاب الأرض بهدف التقدم بعد متابعته لعرضية كارفخال بقدمه في شباك فايدنفيلر في الدقيقة (28).

وكاد الامريكي كريستيان بوليسيتش أن يدرك التعادل للضيوف من تسديدة قوية تصدى لها كيلور نافاس بثبات في الدقيقة (38)، قبل ان يتمكن نافاس من التصدى لتسديدة اخرى من شورله (39)، تبعه شميلزر بمحاولة اخرى ضلت طريقها نحو المرمى (40).كووورة







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :